16-أغسطس-2023
ياسين بونو

"Getty" ياسين بونو قاد إشبيلية للفوز بالدوري الأوروبي

اقترب الحارس المغربي ياسين بونو من الانضمام للهلال السعودي، وفق العديد من التقارير الصحفية.

الحارس الدولي المغربي صاحب الـ32 عامًا تألّق بشكل لافت في الآونة الأخيرة، خصوصًا مع قيادة أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم، ومساهمته الكبيرة مع إشبيلية في تحقيق لقب الدوري الأوروبي.

ياسين بونو

ومع إصابة حارس ريال مدريد تيبو كورتوا ونهاية موسمه قبل بدايته، رشّح الكثيرون تسلّم بونو مركز حراسة مرمى الميرينغي، لكنّ ريال مدريد فضّل عنه حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا، لأن بونو سينشغل في كانون الثاني/يناير القادم بكأس أمم أفريقيا، والريال ليس مستعدًا للتخلي عن حارسه في هذه الفترة.

الهلال السعودي الذي ضمّ مؤخرًا نيمار البرازيلي، اهتم كثيرًا بالتعاقد مع الحارس المغربي، والذي أبدى بايرن ميونيخ أيضًا اهتمامه بالتعاقد معه، خصوصًا بعد رحيل الحارس سومر لإنتر ميلان، وإصابة مانويل نوير، لكنّ النادي البافاري بدا عليه الاستسلام أمام الهلال، لأن عرض النادي السعودي أكبر بكثير مما قدمه بطل ألمانيا.

خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أشار اليوم الأربعاء إلى أن إدارة الهلال اتفقت مع نادي إشبيلية على انتقال الحارس ياسين بونو، حيث سيدفع الهلال قرابة 19 مليون يورو كرسوم انتقال، وقد يصل المبلغ إلى 21 مليون بعد الإضافات.

ياسين بونو

ياسين بونو حسب فابريزيو رومانو سيوقع عقدًا مع الهلال يمتد لثلاث سنوات، ولم يتم الكشف عما سيتقاضاه من الزعيم خلال تلك الفترة، يذكر أن الحارس المغربي تنتظره مساء اليوم الأربعاء مواجهة مانشستر سيتي ضمن كأس السوبر الأوروبي، وغالبًا ستكون هذه المباراة هي الأخيرة له بقميص إشبيلية، والذي أتى إليه قبل 3 سنوات قادمًا من جيرونا.