12-فبراير-2023
مانشستر سيتي

ضيّق مانشستر سيتي الخناق على آرسنال متصدّر البريميرليغ، وقلّص الفارق معه إلى ثلاث نقاط فقط، بعد فوزه على أستون فيلا ضمن الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تشبّث مانشستر يونايتد بالمركز الثالث، إثر فوزه الصعب على ليدز يونايتد.

مانشستر سيتي

بعد تعثّر آرسنال المتصدّر مساء السبت بالتعادل أمام ويستهام، وجد مانشستر سيتي أمامه فرصة سانحة لتضييق الخناق عليه، من خلال الانتصار على ضيفه أستون فيلا، فوزٌ لو تحقّق سيتقلّص الفارق بين الفريقين إلى ثلاث نقاط فقط، مع توافر مباراة زائدة للغنرز.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي دخل المباراة دون مقدّمات، لم يحتج سوى لأربع دقائق كي يفتتح التسجيل عبر رأسية رودريغو، أتبعها غوندوغان بكرة هزّت شباك الضيوف في الدقيقة 39، معلنة تسجيل الهدف الثاني، وفي أنفاس الشوط الأوّل الأخيرة، سجّل رياض محرز هدفًا ثالثًا من ركلة جزاء، ولم ينفع الضيوف هدفهم الوحيد في الشوط الثاني عبر أولي واتكينز، لينتهي اللقاء بانتصار السيتيزينس 3-1.

مانشستر يونايتد

على الجانب الآخر، تعذّب مانشستر يونايتد كثيرًا حتى كان له ما أراد، حينما اقتنص انتصارًا مثيرًا على حساب مضيفه ليدز يونايتد بهدفين دون رد، المباراة كانت شرسة من الطرفين، سادها اللعب البدني والخشونة الزائدة، وأتى الحلّ بالنسبة لليونايتد في الدقائق الأخيرة، حينما سجّل راشفورد هدف الشياطين الحمر الأوّل برأسية متقنة في الدقيقة 80.

مانشستر يونايتد

 لم يستفق ليدز من صدمته بعد، حتى عالجه الشاب غارناتشو بهدف ثان قضى على آمال أصحاب الأرض، ليثبّت الشياطين الحمر أقدامهم في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن السيتي الثاني الذي يملك مباراة زائدة عنهم.