14-مايو-2024
فاران

لعب فاران 3 مواسم مع اليونايتد

أعلن المدافع الفرنسي رافائيل فاران رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي، بعد 3 مواسم قضاها مع الشياطين الحمر.

النجم الفرنسي المعتزل دوليًا، والذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2018، ووصل معه إلى نهائي كأس العالم 2022، نشر مساء الثلاثاء مقطع فيديو على حسابه في منصة إكس، أعلن فيه نهاية رحلته مع مانشستر يونايتد، حيث استقدمه اليونايتد عام 2021 قادمًا من ريال مدريد.

عانى صاحب الـ31 عامًا من تكرار الإصابات خلال فترته مع اليونايتد، ونجح في قيادة الشياطين الحمر للتتويج بكأس رابطة المحترفين في موسم 2022-2023، وبالمجمل لعب في صفوف الفريق في 93 مباراة، مسجلًا هدفين في شباك وولفرهامبتون وبرينتفورد.

فاران قال في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته في موقع إكس إنه حظي بتجربة مذهلة في السنوات التي قضاها مع مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن ارتداء قميص النادي الإنجليزي واللعب بأجواء الأولد ترافورد كان أمرًا رائعًا.

وأضاف فاران: "عليك أن تلعب لمانشستر يونايتد لكي تدرك ذلك الشعور، سيكون هذا المكان من الأماكن الخاصة لي في حياتي"
وعن لحظات تتويج اليونايتد بكأس الرابطة الموسم الماضي قال المدافع الفرنسي: "رؤيتك المشجعين وهم ذاهبون إلى ويمبلي هو أمر سأتذكره طيلة حياتي، ومشاركة لحظات التتويج معهم هو أمر رائع بالتأكيد".

وأكّد فاران تفاؤله بمستقبل مانشستر يونايتد: "أنا متفائل جدًا بمستقبل النادي، المالكون الجدد أتوا بخطة واضحة واستراتيجية جديدة" وواعد جماهير مانشستر يونايتد بوداعهم في اللقاء الأخير بالموسم على ملعب الأولد ترافورد، حيث سيستضيف الشياطين الحمر نادي نيوكاسل يونايتد غدًا الأربعاء.