30-يوليو-2017

عادةً لا ينجح إغلاق صفحات الفيسبوك إلا المحتوية على أسماء وهمية (Getty)

هل تسأل عن كيفية غلق حساب الفيس بوك لشخص آخر؟ لا شك أحيانًا نصادف صفحات فيس بوك مزعجة أو وهمية تقدم محتوى غير لائق أو تقدم منشورات تسبب لنا الإزعاج ونرغب في إغلاقها.

هذه الصفحات عادةً تكون بأسماء وهمية، ولا تقدم معلومات عن صاحب الصفحة، لذلك تكون عملية إغلاقها سهلة وبسيطة، ليتم إغلاقها خلال 10 دقائق فقط، وهنا سنقدم طريقة لإغلاق صفحات الفيس بوك الوهمية نتمنى أن تحقق لكم الفائدة المطلوبة.

أحيانًا نصادف صفحات فيس بوك مزعجة أو وهمية تقدم محتوى غير لائق أو تقدم منشورات تسبب لنا الإزعاج ونرغب في إغلاقها

كيفية غلق حساب الفيس بوك لشخص آخر:
أولًا، يجب التأكد من اسم الصفحة، وأنه اسم وهمي، حيث يتطلب موقع الفيس بوك عادةً من الأفراد تقديم أسماء حقيقية، والابتعاد عن الأسماء الوهمية مثل الوردة الحمراء، أو القلب الأبيض وهكذا.

ثانيًا، قم بفتح الصفحة المراد إغلاقها، ثم اذهب لخيار إبلاغ، وتجده ضمن قائمة موجودة بجانب الرسائل على شكل ثلاث نقاط، بعد الضغط على إلغاء سيظهر أمامك قائمة لتختار السبب في الإغلاق، عندها قم باختيار الخيار الثالث والذي يقول أنها صفحة وهمية، أو خيار أنها تقدم محتوى غير لائق، ثم قم بالضغط على متابعة، ثم أكمل الخطوات.

ثالثًا: قم بنسخ رابط الصفحة وانشره لمجموعة من الأشخاص ليقوموا بالإبلاغ عن الصفحة، عندها إذا وصل عدد البلاغات لعشرين بلاغ سيتم إغلاق الصفحة من قبل إدارة الفيس بوك.

رابعًا: إذا حاول صاحب الصفحة الدخول لحسابه ستطلب منه إدارة الفيس بوك تقديم معلومات حقيقية من البطاقة الشخصية، وستطلب منه تصوير البطاقة الشخصية وإدخال رقم هاتف للتعريف، وفي هذه الحالة سيتم تغيير اسم الصقحة بالاسم الحقيقي، فإذا لم يقدم معلومات حقيقية سيتم إغلاق الصفحة نهائيًا.

اقرأ/ي أيضًا: أفضل 4 متصفحات لأجهزة الأندرويد؟

كيف أحمي حسابي من الإغلاق
عادةً تعمل هذه الطريقة مع الحسابات التي لا تتضمن أسماء حقيقية فقط، فإذا كان حسابك باسمك الحقيقي فلن تنجح هذه الطريقة، حيث يقوم مبدأ عمل الفيس بوك على تقديم معلومات حقيقية وأسماء فعلية، وعادةً تكون الصفحات ذات الأسماء الفعلية أقوى ولا يمكن إغلاقها، كما أن الصفحة أو الحساب الذي يمتلك صداقات كثيرة ويحصل على إعجابات كثيرة لا يمكن إغلاقه بسهولة.

هل يوجد طرق أخرى لكيفية غلق حساب الفيس بوك لشخص آخر. تنتشر طرق آخرى لإغلاق حسابات معينة على فيس بوك، لكنها عادةً لا تنجح إلا مع الصفحات التي تحتوي على أسماء وهمية، ومن هذه الطرق:

• إنشاء صفحة بنفس اسم الصفحة التي ترغب بإغلاقها أي انتحال الصفحة بالكامل ثم تعطيلها بالطريقة التالية:

• اذهب لخيار إنشاء صفحة من المثلث الصغير الموجود في أقصى اليسار.

• قم باختيار الفئة شخصية عامة.

• اكتب اسم الصفحة التي ترغب بإغلاقها بشكل مطابق.

• أيضًا يجب أن تكون المعلومات الخاصة متطابقة ويفضل استخدام نفس الصورة.

يمكنك استخدام بعض الأكواد الموجودة على شبكة الإنترنت والتي يمكنك من خلالها غلق حساب الفيس بوك لشخص آخر

• ثم اضغط على بدء الاستخدام.

• قم بمشاركة الصفحة مع أصدقائك ليتم زيادة عدد الأصدقاء، وحاول الحصول على إعجابات أكثر لزيادة قوة صفحتك، ولتكون أقوى من الصفحة التي تريد إغلاقها.

• بعدها قم بالذهاب للصفحة التي تريد إغلاقها وقم بالضغط على إبلاغ، ثم خيار هذا الشخص ينتحل شخصيتي وبعدها إضغط متابعة وأكمل الخطوات.

• هنا ستقوم إدارة الفيس بوك بإغلاق هذه الصفحة بالكامل.

كما يمكنك استخدام بعض الأكواد الموجودة على شبكة الإنترنت والتي يمكنك من خلالها غلق حساب الفيس بوك لشخص آخر، لكن يجب دائمًا الإنتباه أن هذه الطرق تنجح مع الصفحات الضعيفة أو الصفحات ذات الأسماء الوهمية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سعر ومواصفات سوني Sony Xperia Z2

كيفية حماية التطبيقات الخاصة بك