27-سبتمبر-2023
سيرجيو راموس

"Getty" سيرجيو راموس وعائلته

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن تعرّض منزل سيرجيو راموس لعملية سطو مسلّح، حدثت قبل أيام قليلة، في وقت كان به أطفال النجم الإسباني في المنزل.

في أمسية الأربعاء الفائت، كان إشبيلية يستضيف لانس الفرنسي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، سيرجيو راموس كان أحد اللاعبين المشاركين في المباراة مع النادي الأندلسي.

ويبدو أن اللصوص استغلوا تواجد سيرجيو راموس في أرضية الملعب، وخططوا لعملية سطو مسلح بغية سرقة ما يمكن سرقته من أموال ومجوهرات ثمينة.

سيرجيو راموس

وبالفعل، تصادفت عملية السطو مع عدم تواجد زوجة اللاعب بيلار روبيو بسبب انشغالها بعملها خارج المنزل، وكان في المنزل أطفاله الأربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى ثماني سنوات، إضافة إلى اثنتين من مربّياتهم.

التقارير الصحفية أشارت إلى أن اللصوص وصلوا إلى منزل راموس خلال المباراة، حيث اقتحموا وهم مسلحين أنظمة الأمن الخاصة بالمكان، وسرقوا بعض النقود والملابس، إضافة إلى ساعات فاخرة ومجوهرات، ولم تحدد الشرطة الإسبانية قيمة المسروقات أو تنشر أي معلومات عنها، لكنّها فتحت تحقيقًا بالموضوع.

يذكر أن سيرجيو راموس أتى إلى إشبيلية مطلع الموسم الحالي قادمًا من باريس سان جيرمان، وسبق أن تعرّض لحادث سرقة سابق عام 2012 بالعاصمة مدريد، وقتها كان ينشط في صفوف ريال مدريد، وحصلت الحادثة وهو متواجد بالمنزل.