25-أبريل-2023
توتنهام

"Getty" خسارة قاسية لتوتنهام أمام نيوكاسل يونايتد

أصدر لاعبو نادي توتنهام هوتسبيرز بيانًا على حسابات الفريق في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنوا فيه منح جماهير الفريق تذاكر مباراة مانشستر يونايتد بالمجان، كتعويض لهم عن خسارة الفريق القاسية أمام نيوكاسل يونايتد.

لاعبو توتنهام: " نعرف أن هذا لن يغير ما حدث الأحد، وسنقدم كل ما بوسعنا لوضع الامور في نصابها الصحيح أمام مانشستر يونايتد"

 

فريق توتنهام هوتسبيرز تلقّى ضربة موجعة مساء الأحد الماضي، حينما تعرّض لخسارة كبيرة في ميدان نيوكاسل يونايتد بستّة أهداف لواحد، لتتعقّد حسابات الفريق الراغب بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

توتنهام

الخسارة كان وقعها قاسيًا، كون الفريق تلقّى خمسة أهداف في أوّل 20 دقيقة، حيث أمل توتنهام في تحقيق الانتصار وانتزاع المركز الرابع من نيوكاسل، لكنّ الأخير انتصر بستّة أهداف لواحد، ووسّع الفارق بينهما إلى ستّ نقاط، ما جعل الإحباط يتسرّب نحو مشجّعي توتنهام، خصوصًا أنه يستضيف الخمس مانشستر يونايتد، ضمن المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

من أجل ذلك أراد لاعبو توتنهام مصالحة جماهير الفريق، عبر مبادرة يرجون لو تلقى صداها الإيجابي في مدرّجات استاد توتنهام هوتسبيرز، حيث أعلنوا مساء الثلاثاء ببيان رسمي تعويض المشجعين عن تذاكرهم التي دفعوا ثمنها في استاد سانت جيمس بارك الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد.

توتنهام

وجاء في البيان الذي نشره النادي على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي: "كفريق، نتفهم استياءكم وغضبكم، لم يكن الأمر جيدا بما فيه الكفاية، نعرف أن الكلمات ليست كافية في أوضاع كهذه، لكن صدقونا.. خسارة مثل هذه تؤلم"
وزاد اللاعبون في البيان: "نقدّر دعمكم، في ملعبنا وخارجه، ومع وضع ذلك في الاعتبار، نود تعويض المشجعين عن تذاكر المباراة في ملعب سانت جيمس بارك.. نعرف أن هذا لن يغير ما حدث الأحد، وسنقدم كل ما بوسعنا لوضع الامور في نصابها الصحيح أمام مانشستر يونايتد مساء الخميس، حينها سيعني دعمكم مجددًا كل شيء بالنسبة لنا، معًا فقط يمكننا المضي قدما".