22-أبريل-2023
فيرمينيو

"Getty" فيرمينيو

اتفق المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو على الانتقال لبرشلونة بدءًا من الموسم القادم، بعد ثمانية مواسم ناجحة قضاها مع ليفربول.

فيرمينيو اتفق مع إدارة برشلونة على الانتقال لصفوف فريقها بداية من الموسم الحالي، حيث سيتم الانتقال بالمجان بسبب نهاية عقده مع ليفربول.

 

صحيفة ديلي ميل البريطانية ذكرت صباح اليوم السبت في تقرير لها، أن المهاجم البرازيلي اتفق مع إدارة برشلونة على الانتقال لصفوف فريقها بداية من الموسم الحالي، حيث سيتم الانتقال بالمجان بسبب نهاية عقده مع ليفربول.

وسبق لروبيرتو فيرمينيو أن أعلن رحيله عن ليفربول مع ختام الموسم الحالي، رغم نيّة المدرّب الألماني يورغن كلوب بالإبقاء عليه، لكنّ فيرمينيو فضّل خوض تحدّ جديد، ويبدو أنه اختار خوض غمار الليغا بصحبة برشلونة.

فيرمينيو

انتقل فيرمينيو إلى ليفربول قادمًا من هوفنهايم الألماني صيف عام 2015، في رحلة احترافيّة استمرّت ثمان سنوات، كللها بالعديد من الألقاب التي جعلته أحد رموز نادي ليفربول في عصر ذهبي يندر تكراره.

فيرمينيو ساهم مع نجوم رفقة محمد صلاح وفيرجل فان دايك بالتتويج بدوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، كما توّج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد طول غياب، إضافة إلى كأس العالم للأندية، زد على ذلك مزيد من الألقاب المحلّية كالدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

فيرمينيو

سيغيب فيرمينيو عن تشكيلة ليفربول في المباريات الثلاث القادمة بسبب إصابة في أوتار الركبة، لكنّه في الغالب سيشارك في آخر مباراة للفريق بالأنفيلد، وسيحظى بتكريم يليق به من قبل جماهير الريدز.