09-مايو-2023
ميسي

"Getty" ليونيل ميسي

انتهت حكاية ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، حيث سيلعب النجم الأرجنتيني في الدوري السعودي الموسم المقبل، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم الثلاثاء.

المفاوضات السابقة بين ميسي والهلال تجعل "الزعيم" هو التخمين الأقرب لهوية ذاك النادي السعودي.

وكالة فرانس برس للأنباء نسبت إلى مصدر مطّلع أن المفاوضات مع ليونيل ميسي انتهت، وأن النجم الأرجنتيني سيلعب في السعودية الموسم المقبل، دون تحديد هوية النادي الذي سيلعب معه، لكنّ المفاوضات السابقة بين ميسي والهلال تجعل الفريق الملقّب بالزعيم هو التخمين الأقرب لهوية ذاك النادي السعودي.

ميسي

وبنت وكالة الأنباء الفرنسية خبر رحيل ميسي إلى السعودية تبعًا لمصدرها الذي رفض الكشف عن هويته، فهو غير مخول له الحديث أمام الإعلام وفق الوكالة، فقال المصدر: "صفقة ميسي تمت، سيلعب في السعودية الموسم المقبل".

ولم يتم ذكر تفاصيل الصفقة التي تربط النادي السعودي بليونيل ميسي، بل اكتفى المصدر بوصفها بالصفقة "الاستثنائية والضخمة"، فقال: "العقد استثنائي، إنه ضخم، نحن بصدد إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة".

عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي في أواخر حزيران/يونيو القادم، ولم تصدر أي أخبار تشير إلى توصّل النجم الأرجنتيني لاتفاق مع إدارة النادي من أجل تمديد عقده، بل على العكس، زادت العلاقة سوءًا بين الطرفين، كذلك بين الإدارة وميسي من جهة، وبعض من ألتراس النادي من جهة أخرى.

ميسي

حيث تسبب سفر ميسي إلى السعودية من أجل إجراء بعض الأمور التسويقية في إحداث أزمة، عاقبت الإدارة بطل العالم على إثرها بإيقافه عن اللعب لأسبوعين وحرمانه من المستحقات المالية خلالهما، وتبع ذلك احتجاجات من بعض مشجعي باريس سان جيرمان شتموا خلالها رئيس النادي والنجم الأرجنتيني، وبعد كلّ ذلك خرج ميسي بمقطع فيديو يعتذر فيه لزملائه بالنادي، ويعلن تقبله لأي قرار إجرائي من الإدارة.

كلّ هذه الظروف أشارت إلى نهاية علاقة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، في وقت تتهافت فيه العروض نحو النجم الأرجنتيني، والذي بات قريبًا من الدوري السعودي أكثر من أي وقت مضى.