05-مايو-2023
ميس

"Getty" ليونيل ميسي

خرج ليونيل ميسي باعتذار علني بعد تلقيه لعقوبة إدارية من باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتيني اعتذر لزملائه في الفريق، في مقطع فيديو نشره مساء الجمعة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

ليونيل ميسي: "أعتذر لزملائي بالفريق وأنتظر ما يريد النادي فعله معي".

الحكاية بدأت عندما رحل ليونيل ميسي إلى السعودية، من أجل القيام ببعض الأعمال الترويجية، وفقًا لعقود تربطه بالمملكة كسفير للسياحة، إذ رحل دون أن يحظى بإذن من إدارة ناديه باريس سان جيرمان.

إدارة باريس سان جيرمان قررت إيقاف ليونيل ميسي لأسبوعين، وحرمانه من التدريب مع الفريق في تلك الفترة، وخصم مستحقاته التي يتوجب على النادي دفعها في هذه المدّة.

هنا توتّرت الأجواء في العاصمة الفرنسية، وتنبأت الكثيرون أن العلاقة بين ميسي وباريس انتهت، سيما وأن النجم الأرجنتيني لم يجدد عقده مع النادي الفرنسي بعد، كذلك شهد مقر النادي احتجاجات من رابطة تتبع لمشجّعي الفريق، شتمت فيها ليونيل ميسي، ونادت برحيل الإدارة الحالية بقيادة ناصر الخليفي.

بعد كلّ ذلك خرج ليونيل ميسي عن صمته، وبيّن بمقطع فيديو نشره مساء اليوم الجمعة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي موقفه، معلنًا اعتذاره لزملائه في الفريق، ومبديًا استعداده لتحمّل تبعات مخالفته إدارة ناديه.

ليونيل ميسي قال في مقطع الفيديو: "لقد اعتقدت أننا سنحصل على يوم إجازة بعد المباراة، كما يحدث دائمًا"، وأردف النجم الأرجنتيني: "كان لدي رحلة منظمة بالفعل ولم أستطع إلغائها، لقد قمت بإلغائها من قبل"، وأظهر اعتذاره أمام زملائه وتقبله لأي قرار يصدر من الإدارة: "أعتذر لزملائي بالفريق وأنتظر ما يريد النادي فعله معي".