13-أغسطس-2023
نيمار

"Getty" قد تكون هذه المرة الأخيرة التي يرتدي بها نيمار قميص باريس سان جيرمان

اقترب النجم البرازيلي نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان، والانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدًا نادي الهلال، حسب ما أفادت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد.

النجم البرازيلي أبدى رغبته هذا الموسم بالرحيل عن النادي، وجهة النظر هذه شاطره فيها النادي نفسه الذي يقوده الإسباني لويس أنريكي، حيث لم يشركه في المباراة الافتتاحية بالدوري الفرنسي مساء السبت أمام لوريان، والتي انتهت دون أهداف.

باريس سان جيرمان وضع العديد من نجوم الفريق الذين لعبو في صفوفه الموسم السابق خارج مخططه للموسم الحالي، فبعد رحيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، وعدم تجديد عقد سيرجيو راموس، وبيع إيكاردي رسميًا لغلطة سراي، تبقى لاعبون مثل باريديس ونيمار وآخرين، لم يعد النادي بحاجة لخدماتهم، ولكنه ينتظر العرض المناسب لبيعهم.

نيمار ألمح أكثر من مرة إلى رغبته في العودة إلى برشلونة، ومن أجل ذلك سيقلل راتبه الشهري بما يتناسب مع حالة الفريق المالية، لكنّ النادي الكاتالوني لم يتلقف تلك الأنباء بالحماس الذي توقعه نيمار نفسه، ثمة ظروف مالية تعيقه عن ذلك، وهناك جرح صنعه نيمار نفسه بانتقاله إلى باريس، هذا الجرح لم يندمل بعد.

موقع RMC الفرنسي أشار إلى انتقال قضية نيمار إلى منحى مختلف تمامًا، لقد اقترب نادي الهلال السعودي من ضم النجم البرازيلي، والناديان السعودي والفرنسي اقتربا من الاتفاق على كل التفاصيل، وربما تمثل هذه الصفقة بوابة لانتقال نجم آخر من باريس إلى الرياض، ونحكي عن ماركو فيراتي الذي يهتم الهلال كثيرًا بضمه.

بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن راتب نيمار مع الهلال قد يصل إلى 100 مليون يورو سنويًا، لكنّ قيمة انتقال نيمار إلى الهلال وما سيدفعه النادي السعودي لباريس لم تكشف بعد، وربما سنرى في الساعات القادمة نيمار بقميص الهلال السعودي بشكل رسمي.