فيديو: لاعب كوريا تحت 20 سنة يسخر من دييغو مارادونا

فيديو: لاعب كوريا تحت 20 سنة يسخر من دييغو مارادونا

مارادونا أثناء قرعة كأس العالم تحت 20 سنة (جيونع يونغ - جي / Getty)

يعد دييغو مارادونا أفضل اللاعبين الذين مارسوا كرة القدم، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق في تاريخ اللعبة، ويعود ذلك ليس فقط لأدائه في أرض الملعب وإنما لشخصيته المميزة.

مارادونا سخر من المنتخب الكوري أثناء قرعة كأس العالم تحت 20 سنة

مارادونا قام بالعديد من الأمور الغريية والرائعة خلال مسيرته منها تعاطي المنشطات وتسجيل هدف بيده ومنها مراوغات فريق كامل والتسجيل، لكن في شهر آذار/ مارس الماضي، كان مارادونا مدعواً إلى المشاركة في قرعة كأس العالم تحت 20 سنة الذي يقام في كوريا الجنوبية وقبل الدعوة إلى جانب مواطنه الأرجنتيني بابلو أيمار.

اقرأ/ي أيضاً: شرطان يحددان إمكانية انتقال غريزمان إلى مانشستر يونايتد

وأثناء القرعة فتح مارادونا الاسم الأول ليظهر منتخب الأرجنتين، وفي الوقت الذي كان يجب أن يتابع بشكل طبيعي قرر مارادونا الاحتفال بشكل علني أمام الجميع لكون الأرجنتين ستكون في نفس مجموعة المنتخب المضيف كوريا الجنوبية، وهو ما اعتبره مارادونا قرعة سهلة لمنتخب بلاده.

الانتقام من بايك سيونغ – هو

في المجموعة الأولى يواجه المنتخب الكوري الجنوبي مع المنتخب الأرجنتيني ويبدو أن الكوريين لم ينسوا ما قام به دييغو مارادونا، فبعد تسجيل بايك سونغ-هو هدف التقدم الثاني لمنتخبه في الدقيقة 42، ظهر في احتفاليته وهو يسخر من الأسطورة الأرجنتينية، فلاعب برشلونة بايك سونغ-هو توجه مباشرة إلى الكاميرا وهو يشير إلى الورقة التي سحبها مارادونا قبل أسبوعين.

شاهد الفيديو

اقرأ/ي أيضاً:

ريال مدريد بطل الليغا للمرة الـ33.. لماذا استحق اللقب؟

الخسارة أمام ريال مدريد تساوي المزيد من الأرباح لملقا.. لكن كيف؟