شرطان يحددان إمكانية انتقال غريزمان إلى مانشستر يونايتد

شرطان يحددان إمكانية انتقال غريزمان إلى مانشستر يونايتد

غريزمان في مباراة أتلتيكو مدريد أمام بلباو (أوسكار دل بوزو / Getty)

أشعل أنطوان غريزمان حماسة مانشستر يونايتد بعد أن أعطى لإمكانية انتقاله من فريق أتلتيكو مدريد إلى الشياطين الحمر علامة 6 من 10. لكنه أكد أيضاً أن إمكانية بقائه في أتلتيكو مدريد تحصل حتى الآن على علامة 7 من 10.

التأهل إلى دوري الأبطال ودفع الشرط الجزائي لأتلتيكو يحملان غريزمان إلى مانشستر

في الوقت الذي كان يملك فرصة الإنكار، أبقى أنطوان غريزمان الباب مفتوحاً أمام إمكانية التوقيع مع الشياطين الحمر. وأشارت صحيفة "كوبي" الإسبانية إلى أن الفريق الإنجليزي مستعد لدفع ضعفي راتب اللاعب الفرنسي الأسبوعي بقيمة 130 ألف باوند.

اقرأ/ي أيضاً: ريال مدريد بطل الليغا للمرة الـ33.. لماذا استحق اللقب؟

أنهى أتلتيكو مدريد موسمه على بعد 15 نقطة من بطل الليغا ريال مدريد وودع دوري أبطال أوروبا أمامهم في نصف النهائي، وفي الوقت الذي احتل المركز الثالث في إسبانيا فإن التواجد في دوري أبطال أوروبا سيكون أفضل من الحلول سادساً في الـ"بريميير ليغ" واللعب في اليوروبا ليغ، لكن غريزمان يرى بوضوح أن مانشستر يونايتد يسير بتطور مستمر.

نهائي يوروبا ليغ

يملك جوزيه مورينيو فرصة الفوز باللقب الثاني مع مانشستر يونايتد هذا الموسم حين يواجه أياكس أمستردام في نهائي الدوري الأوروبي، ولن تكون هناك طريقة أفضل من احتفال مانشستر يونايتد بعودتهم إلى دوري الأبطال من التوقيع مع غريزمان. فمورينيو قام بجميع التضحيات الممكنة في الدوري الإنجليزي وذلك لتحضير لاعبيه إلى المباراة الحاسمة هذا الموسم.

تبلغ قيمة الشرط الجزائي الذي يجب أن يدفعه الشياطين الحمر لأتلتيكو 86 مليون باوند

كيف ينتقل غريزمان إلى يونايتد؟

في الوقت الذي لم تكن كرة القدم الأوروبية مغرية لبوغبا عند انتقاله إلى مانشستر يونايتد، فإن غريزمان سيطرح علامات استفهام قبل وصوله إلى الشياطين الحمر، ووفقاً للصحفي غيوم بالاغ فإن غريزمان سيوقع مع مانشستر يونايتد إذا فاز الفريق بالدوري الأوروبي. أما الشرط الثاني لانتقال غريزمان إلى الشياطين الحمر فسيكون دفع قيمة الشرط الجزائي لأتلتيكو مدريد والذي يبلغ 86 مليون باوند، ولن يكون هذا الأمر مستبعداً حيث دفع الشياطين الحمر 89 مليون باوند لاستقدام بوغبا في الموسم الماضي.

اقرأ/ي أيضاً: الخسارة أمام ريال مدريد تساوي المزيد من الأرباح لملقا.. لكن كيف؟

إذا ما نجح مانشستر يونايتد باستقدام غريزمان للعب خلف راشفورد وخلفهما بوغبا في وسط الملعب، فإن أوروبا ستكون أمام عودة جديدة قوية للشياطين الحمر في المواسم القادمة وكل ذلك يتوقف على مقامرة جوزيه مورينيو بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا من بوابة أياكس.

إقرأ/ي أيضاً:

3 نجوم يشعلون الميركاتو الصيفي القادم

5 صفقات على رادار ريال مدريد وبرشلونة