25-سبتمبر-2022
fifa bts

حققت الأغنية 7 ملايين مشاهدة بعد فترة وجيزة من إطلاقها (twitter)

مع بدء العد التنازلي لبطولة كأس العالم 2022  في قطر، اختارت شركة هيونداي الكورية فرقة "بي تي أس" للترويج لمبادرة "هدف القرن" للاستدامة، والتي تسعى للاستفادة من الاهتمام العالمي لمونديال قطر لزيادة الوعي باستراتيجيتها للحد من انبعاثات الكربون والحفاظ على البيئة. 

كجزء من هذه المبادرة، أطلقت الفرقة الكورية الشهيرة أغنية "Yet to Come"، وذلك من أجل تشجيع الشباب على التعاون على هدف مشترك يتمثل في تعزيز "الاستدامة"، وذلك قبل انطلاق البطولة في 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. 

 

وبحسب موقع شركة هيونداي، فإن حملة "هدف القرن" ضمن بطولة كأس العالم 2022 تتمحور حول أهمية تغيير العالم للأفضل من أجل الأجيال القادمة، وهو هدف بحسب بيان الشركة "لا يمكن تحقيقه من قبل فرد واحد، بل عبر انضمام الجميع واتحادهم، تمامًا مثل لاعبي كرة القدم، لتسجيل الأهداف". وقالت شركة هيونداي، إحدى الشركات الراعية للبطولة العالمية، إنها تهدف إلى "استخدام قوة كرة القدم للمضي قدمًا في مساعي تحقيق الهدف الأكبر، وهو عالم موحد من أجل الاستدامة". 

فرقة "بي تي أس" 

تتألف الفرقة من سبعة شبان وهي تابعة لشركة Big Hit Entertainment للإنتاج الفني، وتعتبر الفرقة أن موسيقى الهيب هوب تجعلهم قادرين على إيصال أصواتهم للناس، ويشيرون إلى ذلك بالقول "الهيب هوب موسيقى حقيقية تسمح لنا بإخبار القصص الإنسانية وقصصنا الشخصية، ونحن نغني عن تجاربنا وعواطفنا". وكانت أعضاء الفرقة في حزيران/يونيو الماضي قد أعلنوا عن رغبتهم في تفكيك الفرقة الانتقال للعمل على مشاريع "فردية" في الفترة المقبلة، إلا أن الأغنية الأخيرة قد جددت أمل عشاق "بي تي أس" بالتراجع عن القرار واستمرارهم في تقديم الأعمال الفنية لجمهورهم العالمي.