فولفو V90 موديل 2019.. سيارة لا غبار عليها

فولفو V90 موديل 2019.. سيارة لا غبار عليها

فولفو V90 موديل 2019 سيارة مريحة من كافة الجوانب (Volvo)

ألترا صوت - فريق التحرير

شركة فولفو هي شركة سويدية عالمية لتصنيع السيارات الفخمة، يقع مقرها في تورسلاندا في السويد، وهي حاليًا شركة تابعة للشركة الصينية العملاقة Geely.

من المزايا التي تتمتع بها سيارة فولفو V90 موديل 2019، التصميم المتناسق الأنيق للهيئة الأمامية والذي يوحي بالقوة والفخامة والحداثة

وتتنوع ما تقدمه الشركة من المركبات، بين السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV)، وسيارات الستيشن، وسيارات السيدان التنفيذية الفخمة.

وتعد سيارة فولفو V90 سيارة ستيشن فخمة، متوسطة الحجم، بدأ تصنيعها منذ العام 2016، علمًا أن فئة السيدان منها تعرف باسم فولفو S90. وفيما يلي نطلعكم على مواصفات السيارة موديل 2019، وأبرز مميزاتها نقلًا بتصرف عن موقع "Edmunds".

ماذا اختلف في فولفو V90 الجديدة؟

تم تزويد الفئات الأساسية من سيارة فولفو V90 موديل 2019، بالمزيد من الإضافات الأساسية، علمًا بأن سيارة فولفو V90 موديل 2019 جزء من الجيل الجديد من السيارة الذي بدأ عام 2018.

ومن المزايا التي تتمتع بها سيارة فولفو V90 موديل 2019، التصميم المتناسق الأنيق للهيئة الأمامية والذي يوحي بالقوة والفخامة والعصرية، إضافة إلى توفير العديد من مواصفات السلامة ومساعدة السائق، هذا بالإضافة إلى التصميم الفخم من الداخل ومستوى الراحة الكبير الذي يشعر به كل من السائق والركاب في السيارة، ما يجعلها مناسبة للرحلات الطويلة والجولات العائلية.

أما على مستوى السلبيات، فربما كان بالإمكان أن تشتمل سيارة فولفو V90 للعام 2019 على شاشة لمس أفضل، كما أن نظام الدفع الرباعي في السيارة غير متوفر سوى في الفئة الأعلى، وهي فئة T6 من سيارة فولفو V90 موديل 2019.

ما الفئة الأفضل من فولفو V90 موديل 2019؟

يمكن القول إن فئة Inscription T6 من فولفو V90 للعام 2019، هي الفئة التي تناسب معظم المشترين؛ فالمحرك ثنائي التيربو ذو الأربع إسطوانات يوفر قدرًا كافيًا من القوة الذي يجعل من قيادة السيارة تجربة ممتعة وآمنة في الوقت ذاته.

كما أن نظام الدفع الأساسي في هذه الفئة من فولفو V90 موديل 2019، هو نظام الدفع الرباعي، وهذا يضمن ثباتًا عاليًا للسيارة أثناء قيادتها في جميع المواسم والظروف.

تجربة القيادة في السيارة

يوفر المحرك في سيارة فولفو V90 للعام 2019، قوة كبيرة، ولا تحتاج للضغط كثيرًا على دواسة الوقود للحصول على هذه القوة.

وتتجاوب السيارة بشكل سريع ومذهل مع قدمك حين تستخدم الوقود، ولذلك لن تعاني أبدًا من القلق لو قررت في لحظة مناسبة أن تتجاوز عن السيارة التي أمامك في طريق سريع، إذ سيمكنك تسارع السيارة من أداء ذلك بأدنى مستوى من القلق، مع ضمان تجربة قيادة رائعة على طول الطريق.

أبرز الإضافات الأساسية في سيارة فولفو V90 الجديدة

الإضافات الأساسية في الفئات المختلفة من سيارة فولفو V90 للعام 2019، تضم فتحة السقف البانورامية، وأضواء ليد متطورة، وأضواء ضباب، وإمكانية الدخول للسيارة تلقائيًا بدون استخدام المفتاح.

 كما تتضمن كبسة تشغيل المحرك، والتحكم التلقائي بتكييف الغرفة، وتعديل الكراسي الأمامية بأزرار كهربائية، وشاشة لمس بحجم تسع إنشات، ونظام ملاحة، ونظاما Apple CarPlay وAndroid Auto لربط السيارة مع الهاتف الذكي، إضافة إلى نظام صوتي متميز من Harman Kardon.

أما في فئة Inscription من سيارة فولفو V90 موديل 2019، فستجد إضافات أخرى مثل المقاعد المدفأة والمهوية، وأضواء الليد الأمامية التي تتكيف تلقائيًا مع درجة الإنارة في الخارج، ونظام مسح الأضواء الأمامية، ونظام كاميرًا محيطي، إضافة إلى نظام المساعدة في الاصطفاف، ومقود السيارة المدفأ، ونظام صوتي من Bowers & Wikins.

ماذا عن مستوى الراحة في فولفو V90 موديل 2019؟

يمكن بكل ثقة الجزم بأن سيارة فولفو V90 موديل 2019 سيارة مريحة من كافة الجوانب وبكل المعايير. فإضافة إلى تميز السيارة في شكلها الخارجي، جاء التصميم من الداخل ليقدم تجربة متكاملة للسائق والركاب.

ومقاعد السيارة مريحة جدًا ومناسبة للرحلات الطويلة، خاصة مع نظام الترفيه والمعلومات المتقدم من فولفو، علمًا بأن المقاعد قابلة للتعديل بـ10 طرق مختلفة لتناسب جميع الركاب، مع خاصية التدليك الآلي في الفئات الأعلى من السيارة.

الوصول إلى التكييف الأمثل للمقعد سهل للغاية، وتضمن الخيارات المتوفرة شعورًا بالراحة للراكب عليه أيًا كان طوله وحجمه.

يمكن بكل ثقة الجزم بأن سيارة فولفو V90 موديل 2019 سيارة مريحة من كافة الجوانب وبكل المعايير في المقاعد وأثناء القيادة وفي الوصول للأزرار

أما أثناء قيادة السيارة، فلن يشعر السائق ولا الركاب بقدر كبير من الإزعاج من الخارج، كصوت الريح أو الإطارات أو المحرك، ما يجعل التواجد داخل السيارة تجربة هادئة ولطيفة من كافة الجوانب.

 

اقرأ/ي أيضًا:

إستراتيجية فولفو لاقتحام سوق السيارات الكهربائية.. هل تنجح في هدفها لعام 2025؟

سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019.. سعرها يغفر لها ما دون ذلك!

"بولستار 2".. المنافس الأقوى لتيسلا بـ560 كم في الشحنة

سيارة فولكسفاغن باسات 2019.. "الجميل لا يكتمل"!