سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019.. سعرها يغفر لها ما دون ذلك!

سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019.. سعرها يغفر لها ما دون ذلك!

سعر سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019 قد يغفر لها أي سلبيات فيها (Mitsubishi)

ألترا صوت - فريق التحرير

تعد سيارة ميتسوبيشي ميراج، من أطول السيارات عمرًا في تشكيلة السيارات التي تقدمها الشركة، فقد بدأ تصنيع هذه السيارة أول مرة عام 1978، واستمرت حتى العام 2003.

تعد سيارة ميراج من أطول سيارات شركة ميتسوبيشي عمرًا، فقد بدأ تصنيعها منذ عام 1978 وحتى الآن

غاب اسمها 10 سنوات، حتى عادت من جديد عام 2012 واستمرت حتى الآن بالاسم القديم نفسه، بالرغم من أنها سيارة جديدة كليًا على مستوى التصميم والشكل.

يتم تصنيع سيارة ميراج في مصنع خاص للشركة في تايلاند، منذ العام 2012، كما يتم تصنيعها في مصنع آخر للشركة في الفلبين. وتهتم الشركة في تصميم سيارة ميراج بجوانب السعر والكفاءة العالية، دون التضحية بمزايا السلامة في السيارة.

وهنا، سنستعرض لكم مواصفات ومزايا سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019، نقلًا بتصرف عن موقع "Edmunds".

ما الجديد في ميتسوبيشي ميراج 2019؟

  • إضافة فئتين جديدتين من السيارة.
  • المزيد من الإضافات الأساسية في موديل 2019.
  • زيادة كفاءة استهلاك الوقود.
  • الاعتماد على ناقل حركة بنظام التعشيق المستمر.

ميراج 2019

سلبيات ميتسوبيشي ميراج 2019

  • تسارع بطيء جدًا.
  • محرك مزعج وثقيل.
  • السيارة غير هادئة عند القيادة على سرعات عالية.

لماذا تقتني سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019؟

السبب الرئيسي الذي يدفع بعض المشترين لاقتناء سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019، هو سعرها المعقول، وهذا ما يجعل التركيز أكثر على الفئة الأدنى من السيارة، وهي فئة ES، وهي الأقل سعرًا بين الفئات الأخرى من ميتسوبيشي ميراج 2019.

وهذه الفئة المتواضعة من ميتسوبيشي ميراج 2019، تتوفر فيها شاشة لمس صغيرة، وكاميرا خلفية، وإمكانية توصيل الهاتف عبر البلوتوث.

كما أضافت الشركة خاصية التحكم بالسرعة في موديل هذا العام من ميتسوبيشي ميراج، إضافة إلى التحكم بارتفاع كرسي السائق.

لكن إن كنت تريد شراء فئة أعلى وأغلى من سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019، فربما عليك أن تفكر بخيارات أخرى أكثر إقناعًا.

تقييم عام لسيارة ميتسوبيشي ميراج 2019

كما ذكرنا من قبل، فإن سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019، هي سيارة رخيصة ملائمة للرحلات اليومية البسيطة. فعند التجربة الأولى لسيارة ميتسوبيشي ميراج 2019، ستجد أنها في الواقع تفتقر إلى القوة والفخامة بكل تأكيد، حتى عند مقارنتها مع السيارات المنافسة في نفس الفئة.

إذن فالسبب الأبرز لشراء سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019 هو السعر، أو عدم توفر خيارات أخرى، إضافة إلى الجهل بما هو متوفر في السوق!

ميراج 2019

فميتسوبيشي ميراج 2019 واحدة من أرخص السيارات الجديدة، وهي خيار متوفر إن كنت شخصًا يرغب في اقتناء سيارة جديدة تمامًا مع الكفالة وعقد الصيانة المجاني. إضافة إلى أن سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019 عالية الكفاءة في استهلاك الوقود.

تجربة القيادة في ميتسوبيشي ميراج 2019

في الواقع، علينا أن نعترف أولًا أنه ليس من المنصف تقييم جميع السيارات على أساس قوة الأداء. فهنالك العديد من المعايير المختلفة لدى المشترين، وقد تختلف الأولويات بين الناس، بين من ينظر إلى الأداء القوي، أو الفخامة، أو السعر، أو كفاءة استهلاك الوقود.

لكن بالنسبة للأداء في سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019، فإنها سيارة لا تغريك أبدًا بالضغط على دواسة الوقود أكثر من اللازم، وبالتأكيد لن تمنحك أي شعور بالمتعة أثناء قيادتها.

وعلى مستوى الراحة في ميتسوبيشي ميراج 2019، فالصوت والإزعاج في كل ثانية أثناء قيادة السيارة سيكون أمرًا صادمًا لكل من يجرب قيادتها؛ فهي سيارة مزعجة، وصوت محركها غير معقول، ولو تنبهت الشركة لهذا الجانب فحسب، لكان من الممكن أن تكون سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019 أفضل من ذلك بكثير، ولكانت فرص مبيعاتها أعلى.

مقاعد السيارة الأمامية في سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019، هي مجرد كراسيّ مغطاة ببطانة سميكة، أكثر من كونها "مقاعد سيارة". لذا فإن قيادة ميتسوبيشي ميراج 2019 لفترة ساعة واحدة فقط، قد يسبب الإنهاك لأي سائق. أما المقاعد الخلفية فلا تختلف عن الأمامية كثيرًا، ويمكن احتمالها في الرحلات القصيرة فقط.

التكنولوجيا في ميتسوبيشي ميراج 2019

في الواقع، هنالك سيارات تفوق سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019 سعرًا بضعفين أو ثلاثة، وقد لا تجد فيها خاصية ربط الهاتف الذكي بالسيارة عبر البلوتوث، إضافة إلى دعم نظامي Android Auto وApple CarPlay.

 السبب الرئيسي الذي يدفع المشترين لاقتناء ميتسوبيشي ميراج 2019، هو سعرها المعقول، وهذا ما يجعل التركيز أكثر على الفئة الأدنى من السيارة

لذا، فإن هذه من الإيجابيات القليلة في سيارة ميتسوبيشي ميراج 2019. إضافة إلى أن هناك أيضًا نظام صوتي جيد، ومدخل USB واحد.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بالفيديو: 4 سيارات مخيبة للآمال في 2018

5 سيارات لن تجدوا موديلات جديدة منها في 2019!

بالصور.. أحدث تسريبات BMW 7 موديل 2020 "الجريئة"

4 أسباب وراء تصدّر سيارات "SUV" المبيعات العالمية في 2018