28-يونيو-2023
نيمار

"Getty" نيمار

أوصى شاب برازيلي بمنح جميع ممتلكاته للمهاجم نيمار بعد وفاته، وأجرى من أجل ذلك معاملة قانونيّة أتمّها بنجاح في بورتو أليغري البرازيلية.

الشاب البرازيلي مجهول الهوية صرّح لصحيفة محلّية أنّه مشجّع شغوف بالمنتخب البرازيلي، لكنّه يعشق نيمار أكثر من غيره.

وذكرت وكالة رويترز نقلًا عن شبكة برازيلية محلّية، أن المشجّع البرازيلي الذي يبلغ 30 عامًا، حاول منح ممتلكاته لنيمار، لكنّ عوائق قانونية حالت دون ذلك، ليلجأ إلى كتابة وصية يمنح بها نيمار كلّ أملاكه حال وفاته، وهو ما تم التصديق عليه من كاتب عدل بمدينة بورتو أليغري.

نيمار

وعن سبب منح أملاكه لنيمار بعد وفاته، قال المشجّع مجهول الهويّة إن قصة نيمار تشبه قصّة حياته، وعلاقه نيمار بوالده تذكره بعلاقته مع والده المتوفي، وبيّن المشجّع صاحب الـ30 عامًا أنّ صحّته ليست على ما يرام، فقال: "صحتي ليست على ما يرام، وليس لدي أي شخص أريده أن يأخذ أملاكي، لا أقبل أن تأخذ الحكومة أو أقاربي أملاكي".

وعن أبرز صفات نيمار التي جعلت المشجّع يوصي بأمواله إليه، قال المشجّع البرازيلي: "نيمار ليس جشعًا، وهو أمر نادر هذه الأيام"
يذكر أن النجم البرازيلي دخل التاريخ في أغلى صفقة انتقال بكرة القدم، حينما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بصفقة قدّرت بـ222 مليون يورو، وهو من أكثر اللاعبين أجرًا في الرياضة بشكل عام، وحسب فوربس فإن أرباحه في عام 2023 تقدّر بـ85 مليون دولار.