19-فبراير-2023
نيمار

"Getty" نيمار

حاول مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتير إخماد النيران التي أشعلتها مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشرت صوراً لمهاجم الفريق البرازيلي نيمار وهو يلعب القمار عقب خسارة الفريق الثلاثاء الماضي، أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور ال16 من بطولة أبطال أوروبا.

نيمار

 وعند سؤال أحد الصحفيين لجالتير حول الصور التي نُشرت، أجاب جالتير: ( لقد تحدثت إلى نيمار وأخبرته بما أظنه صحيحاً، نيمار لديه الحق في أن يستمتع بيوم إجازته، إنه يحب لعب البوكر ولديه الحق في ذلك، على كل حال لقد أخبرته برأيي وسيظل ذلك بيني وبينه).

نيمار

وكانت إذاعة (آر أم سي) نشرت صورة للبرازيلي نيمار وهو يلعب البوكر يوم الأربعاء، حيث شارك في بطولة كبرى، قبل أن يحتل المركز الثلاثين من أصل 45 مشارك، إذ أشارت الإذاعة لتصريح كيليان مبابي بعد مباراة بايرن ميونيخ، عندما طلب من لاعبي فريقه الالتزام بالنوم المبكر والنظام الغذائي الصحي كي يستعيد الفريق توازنه، خصوصاً أنه تلقى ثلاث هزائم متتالية كانت أولها الخروج من كأس فرنسا أمام مارسيليا، والخسارة من موناكو في الدوري المحلي، إضافة لهزيمته على أرضه أمام النادي البافاري بهدف نظيف، ليعود اللاعب البرازيلي في اليوم التالي ويشارك في بطول أخرى للقمار قبل التوجه إلى مطعم الوجبات السريعة ماكدونالدز.

نيمار

تصرف البرازيلي نيمار لم يعجب جماهير باريس على امتدادها، فتحدث البعض عن اللامبالاة من قبل النجم البرازيلي، واعتبر آخرون أن نيمار قام بهذا التصرف رداُ على تصريح مبابي الذي اعتبره ساذجاً وسطحياً، وطالب آخرون نجمهم بالالتزام بنظامه الصحي للمحافظة على لياقته وتركيزه الذهني.

نيمار

من جهتها تحدثت صحيفة ليكيب عن الخبر بأنه نتيجة لطريقة حياة البرازيلي منذ قدومه للنادي الباريسي، إذ جعل نيمار من منزله مكاناً لإقامة الحفلات بشكل دائم حتى أنها شككت بأسلوب حياته. يذكر أن البرازيلي نيمار يعطي لعبة البوكر أولوية في حياته، وهو الوجه الإعلاني لموقع بوكر ستارز الذي يعتبر من أكبر المواقع للعبة القمار الشهيرة.