تعرّف على 6 من أفضل الألعاب الإلكترونية في 2018

تعرّف على 6 من أفضل الألعاب الإلكترونية في 2018

يذخر 2018 بأفضل الألعاب الإلكترونية على الإطلاق (The Behemoth)

أعد موقع"WIRED" قائمة بأفضل الألعاب الإلكترونية وأكثرها إثارة لعام 2018. في السطور التالية، ننقل لكم ترجمة قائمة الألعاب الصادرة بالفعل، خلال شهري آذار/مارس ونيسان/أبريل 2018.


يتخذ عام 2018 مكانه كأحد أقوى الأعوام في عالم الألعاب، مع صدور العديد من الألعاب الإلكترونية التي كان يتنظرها الكثيرون. وإليكم قائمة بأفضل الألعاب الإلكترونية لعام 2018:

يتخذ عام 2018 مكانه كأحد أقوى الأعوام في عالم الألعاب، مع صدور العديد من الألعاب الإلكترونية التي كان يتنظرها الكثيرون

1. God of War

هناك الكثير من التغييرات التي أُدخلت في لعبة "God of War" الجديدة، مقارنة بالنسخ الأصلية لأجهزة بلاي ستيشن 2 و3.

اقرأ/ي أيضًا: فيديو: الألعاب الإلكترونية الأكثر رعبًا

استمدت اللعبة الجديدة الكثير من إلهامها من ألعاب تقمص الأدوار (RPG)، وذلك بإضافة المهام الجانبية وخريطة العالم المتفرعة، والعديد من التطويرات في الأسلحة والدروع. وينضم ابن كريتوس إلى القتال بقدراته الخاصة.

واستبدلت بيئة اللعب اليونانية بمشاهد اسكندنافية أكثر برودة. ولحسن الحظ جمعت استوديوهات سانتا مونيكا كل هذه العناصر معًا بشكل ملائم.

تبدو اللعبة بمظهر رائع، وتمنحك شعورًا عظيمًا، خصوصًا في المعارك، بسبب مجموعة القدرات والقوى المتنوعة التي تمنحها.

2. Minit

في لعبة "Minit"، لديك 60 ثانية للتصرف في كل يوم قبل أن يعاد إرسالك إلى البداية، وهو ما قد يجعلها محبطة بشكل كبير.

لكن على العكس من ذلك، تمثل اللعبة التي تنتجها شركة "Devolver Digital" في الحقيقة لعبة ألغاز مسلية على نمط  ألعاب "RPG".

تظل الأحداث المهمة باقية حتى بعد الموت، وهناك طرق مختصرة وبدائل تسمح لك بالحفاظ على الوقت، وإيجاد هدف مختلف للسعي وراءه. إنها تجربة قصيرة كما هو مفهوم، لكنها ليست مضيعة للوقت أبدًا.

3. Frostpunk

لا تملك معظم ألعاب بناء المدن، خيارات أخلاقية واضحة، لكن لعبة "Frostpunk"، تتسم ظروفها باليأس. في آخر المدن الباقية على وجه الكرة الأرضية التي يغطيها الجليد، تنوء بعبء إبقاء المواطنين على قيد الحياة بكل الوسائل الممكنة.

صنعت استوديوهات "11 Bit"، التي أنتجت اللعبة الحربية "This War of Mine"، مرة أخرى عالمًا يتسم بالضبابية الأخلاقية، مع منح اللاعبين إمكانية اتخاذ قرارات مريعة باسم النجاة ليوم آخر.

يُعتبر نطاقها ضيقًا بالمقارنة بمنافسيها، وإعادة إنهاء اللعبة مرة أخرى أقل متعة، لكن مغامرات البقاء، تجعل منها تجربة فريدة.

4. Sea of Thieves

تعد مغامرة القرصنة التي أنتجتها شركة "Rare Studios"، رحلة قصيرة في الوقت الحالي، إذ ينقصها المحتوى المتنوع الذي يجعلها جذابة على المدى البعيد.

تقدم لعبة "Sea of Thieves" الجماعية، أنظمة جديدة لمعاقبة اللاعبين المخادعين للإبقاء على مجتمع اللعبة منظمًا وجميلًا

ومع ذلك، فإن  لعبة "Sea of Thieves" ممتعة سواء لعبتها بمفردك أو مع مجموعة من أصدقائك. ويمكن القول إنها لعبة أخرى من الألعاب متعددة اللاعبين التنافسية الخالية من الضغط والتوتر والمليئة بالمرح، مع وجود فرص كثيرة للتجوال في البحر دون معنى أو تنفيذ أهداف معينة مثل مهاجمة وحوش بحرية أو قراصنة منافسين.

اقرأ/ي أيضًا: لعبة الانتحار.. "الحوت الأزرق" مصدر هلع كوني

هناك أيضًا بعض الأفكار الجديدة المثيرة حول كيفية معاقبة اللاعبين المخادعين في اللعبة، لإبقاء مجتمع اللعبة منظمًا وجميلًا. 

5. Far Cry 5

بعد إصدارها لبعض الألعاب المكررة التي لاقت استحسانًا في السنوات الماضية، تضيف "Ubisoft" الكثير من المكونات الجديدة إلى لعبة "Far Cry 5"، على أمل أن تثير حماسة اللاعبين مجددًا.

تعد بيئة اللعبة التي تتخذ من الولايات المتحدة مسرحًا لها، وكذلك الأعداء الذين هم من المتطرفين، ابتعادًا عن نهج النسخ السابقة من حيث اختيار أماكن غريبة وأشرار مجانين.

وكذلك فإن نمط قتالاتها الفردية، وخرائطها الكثيرة، وأنماط اللعب المختلفة، يملأ وقتك بالتسلية. وكما هو الحال في سابقاتها تظل اللعبة، من فئة إطلاق النار من منظور الشخص الأول، مع العديد من الأحداث والأشياء المثيرة التي تجدها في عالمها المفتوح.

6. Pit People

بعد إصدار ألعاب من فئات المطاردة وإطلاق النار، والقتال، والألعاب متعددة اللاعبين على المنصات المختلفة، كشفت شركة "The Behemoth" عن لعبتها التي تنتمي إلى فئة الألعاب الإستراتيجية، بعد أكثر من عام فقط من محاولات الإصلاح العبثية في ألعابها السابقة.

تقدم لعبة "Pit People" الإستراتيجية، تجربة فريدة بمظهر وتصميم يتمتع بروح الدعابة السُريالية

وتتمع  لعبة "Pit People" بكثير من ميكانيزمات اللعب الإستراتيجي المعمقة لمحبي هذه الفئة من الألعاب، لكنها سهلة للمبتدئين أيضًا. لكن في المقابل يتمتع مظهرها بروح الدعابة السريالية، وبتصميم العوالم الذي اشتهرت به هذه الشركة.

إذا كنت ترغب في مهاجمة أعدائك باستخدام قرون وحيد القرن الأسطوري وسدادات الأحواض أثناء تنفيذك لمهمات بنفس القدر من الغرابة للحصول على نقاط الخبرة والغنائم؛ فهذه اللعبة على الأرجح هي ما تريد.

 

اقرأ/ي أيضًا:

10 تطبيقات العاب عليك تجربتها

أشهر ألعاب الشرطة والمطاردة للكمبيوتر والهاتف المحمول