08-مايو-2017

تعتبر ألعاب الشرطة من أقدم الألعاب وأكثرها انتشارًا (Getty)

تعتبر ألعاب الشرطة وسيارات الشرطة والمطاردات من أقدم الألعاب وأكثرها انتشارًا، وهي من أكثر الألعاب التي تتناسب مع كافة الأعمار، وتتصف هذه الألعاب عادةً بمتعتها الكبيرة وإثارتها العالية.

تعتبر ألعاب الشرطة وسيارات الشرطة والمطاردات من أقدم الألعاب وأكثرها انتشارًا، وهي من أكثر الألعاب التي تتناسب مع كافة الأعمار

1. ألعاب شرطة (سيارات شرطة - شرطة وحرامية) على الإنترنت يمكنك لعب هذا النوع من الألعاب أون لاين عبر شبكة الإنترنت من خلال جهاز كمبيوتر شخصي، وستجد مجموعة من هذه الألعاب عبر شبكة الإنترنت مثل:

• لعبة بوليس ريفنج

وهي لعبة تم إطلاقها في عام 2014، وستلعب فيها دور الشرطي الذي يعمل على مطاردة اللصوص ويقوم بتدمير سياراتهم عن طريق الاصطدام بها ومحاولة إخراجها من السباق، ويمكنك اللعب باستخدام أسهم الكيبورد، وتكون بالشكل التالي.

• لعبة بجي كار

أيضًا لعبة بجي كار يتم لعبها أون لاين باستخدام أسهم الكيبورد، حيث تلعب أنت دور الشرطي الذي يقود يارة الشرطة الغير تقليدية، والتي تم تزويدها بتقنيات عالية لتتمكن من اللحاق باللصوص وإمساكهم، وتظهر هذه اللعبة بالشكل التالي.

• لعبة مطاردات شرطة نيويورك

هي أيضًا لعبة مميزة يمكنك من خلالها اللحاق باللصوص عبر سيارات شرطة نيويورك، ويتم لعبها بشكل مباشر عبر الإنترنت، وتظهر بالشكل التالي.

• لعبة مطاردة الشرطة للمجرمين 2016

وهي لعبة ممتعة تدور قصتها حول هروب مجموعة من اللصوص من السجن ويجب عليك اللحاق بهم وإمساكهم ومن ثم اعادتهم للسجن قبل قيامهم بالمشاكل، ويتم الدخول لهذه اللعبة عبر الرابط التالي.

اقرأ/ي أيضًا: أجمل فلاتر سناب شات

• لعبة الشرطة العسكرية أكشن فلاش

وهي لعبة يتم من خلالها خوض مطاردات بين الشرطة ومجموعة من اللصوص وتظهر بالشكل التالي، ويمكن الدخول لهذه اللعبة عبر الرابط التالي.

• ألعاب سباق سيارات الشرطة
وهي لعبة تخوض فيها مطاردات بين سيارات الشرطة، حيث يحاول كل متسابق إخراج السيارات الأخرى من السباق، ويمكن الدخول لهذه اللعبة وخوض المسابقة من خلال الرابط التالي.

• ألعاب شرطة سيارات رباعية الدفع

وهي عبارة عن لعبة من أقوى ألعاب المطاردات يتم من خلالها نقل مجموعة من المساجين عبر سيارة بيك أب رباعية الدفع، وسيحاولون في كل لحظة الخروج والهروب من القفص، وتظهر هذه اللعبة بالشكل التالي.

ويمكنك الدخول لهذه اللعبة من خلال الرابط التالي:

2. ألعاب شرطة يتم تحميلها على الهواتف المحمولة
قدمنا لكم مجموعة من الألعاب الخاصة بالمطاردات، والتي يتم تحديثها باستمرار، لكن يمكنك أيضًا تحميل بعض الألعاب الخاصة بالمطاردات والشرطة والحرامية على الهواتف الحديثة، من خلال متجر جوجل بلاي لجوالات الأندرويد، أو عبر متجر itunes لجوالات الآيفون، وبعض هذه الألعاب يتم لعبها أون لاين أو يمكن أن يتم لعبها بشكل منصل ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

إذا أردت لعب أي من هذه الألعاب فما عليك سوى البحث عن ألعاب شرطة وحرامية لتجد مجموعات هائلة من الألعاب المتوفرة، وعندها يمكنك اختيار لعبتك المفضلة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

3 برامج لتعديل الصور دون الحاجة لمصمم

4 مواقع عليك متابعتها إذا كنت من محبي كرة القدم