26-أغسطس-2023
بايرليفركوزن

"Getty" بايرليفركوزن يتفوق على مونشنغلادباخ

واصل بايرليفركوزن عروضه المميزة في الدوري الألماني، بعدما انتصر على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية دون رد، فيما تعثّر بوروسيا دورتموند بالتعادل أمام مضيفه بوخوم بهدف لمثله، ضمن الجولة الثانية من البوندسليغا.

بايرليفركوزن أفصح عن نفسه كمنافس على بطولة الدوري الألماني، فعلها بشكل مباشر حينما تفوّق على لايبزيج بالمرحلة الأولى بثلاثة أهداف لاثنين، لكنّه اليوم السبت كان أمام اختبار صعب، عليه عدم التفريط بالنقاط الثلاث من ملعب بوروسيا بارك الخاص بنادي بوروسيا مونشنغلادباخ.

بايرليفركوزن

كتيبة المدرب الإسباني تشابي ألونسو لم تخيب ظن مشجعيها، فأذاقت أصحاب الأرض هزيمة قاسية بثلاثية دون رد، تناوب على تسجيلها كلٌ من فيكتور بونيفاس "هدفين" وجوناثان غلاو تاه، ليعتلي ليفركوزن صدارة البوندسليغا، بالاشتراك مع يونيون برلين وفولفسبورغ وفرايبورغ، قائمة قد ينضم إليها فرق أخرى مع ختام الجولة.

بايرليفركوزن

على الجانب الآخر، تلقى بوروسيا دورتموند ضربة قوية، في سبيل قتاله على اللقب، تمثّلت بتعادله المخيب مع بوخوم بهدف لمثله، وهي نتيجة مطابقة لآخر مواجهة جمعت الفريقين في ملعب بوخوم أواخر الموسم السابق، حيث تقدّم بوخوم بهدف كيفن ستوغر، وعدل دورتموند في الشوط الثاني بواسطة مالين.

بوروسيا دورتموند (115925)

وفي بقية نتائج الجولة الثانية من الدوري الألماني، عاقب لايبزيج ضيفه شتوتغارت، والذي تقدم بهدف في الشوط الأول، ليرد عليه لايبزيج بخمسة أهداف كاملة في الشوط الثاني، وتفوق فرايبورغ على فيرديربريمن بهدف الأخير هو الوحيد الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن بالمسابقة.

لايبزيج

 كما تفوّق فولفسبورغ على كولن بهدفين لواحد، ورغم طرد لاعبه بالدقيقة 21، انتصر يونيون برلين على دارمشتات بأربعة أهداف دون رد، فيما قلب هوفنهايم خسارته بهدفين أمام هايدنهايم إلى انتصار مثير بثلاثة لاثنين.