07-مايو-2017

يعتبر السفر للخارج من أفضل طرق الاحتفال بعيد الزواج (Getty)

يعتبر عيد الزواج من المناسبات الهامة التي لا يجب على الزوج تفويتها بحال من الأحوال، لما له من أهمية نفسية كبيرة عند الزوجة، خاصة عند مرور وقت طويل على الزواج، حيث تحب الزوجة دائمًا أن تعرف أن زوجها لايزال متذكرًا لذكرى الزواج، ومخلصًا له ومهتمًا بالاحتفال به.

وفى هذا الموضوع سنناقش سويًا عددًا من الأفكار المتميزة التي تصلح للاحتفال بهذا اليوم، والهدايا المميزة التي يمكن للزوج اختيارها في هذا اليوم. هذا الموضوع يعتبر مرجعًا شاملًا لأفكار عيد الزواج. فتابعوه.

يفضل البعض الاحتفال بعيد الزواج في أجواء رومانسية بعيدًا عن الأهل والأصدقاء، وننصح هؤلاء بالحجز في أحد المطاعم الرومانسية

أفضل هدية للزوجة

أفكار لطيفة لعيد الزواج

1. السفر للخارج
يعتبر السفر للخارج من أفضل طرق الاحتفال بعيد الزواج، لكنه يكلف الكثير من المال، لذلك ينصح به فقط للعائلات صاحبه الدخل المادي الكبير، كما يجب التفرغ للسفر للخارج قبل توقيت الاحتفال بالزواج بوقت كافي، حتى يمكن إنهاء الأعمال المعلقة قبل السفر، والتفرغ لقضاء إجازة ممتعة وشهر عسل جديد بين الزوجين في أي من الدول السياحية المميزة.

2. الاحتفال العائلي
يعتبر الاحتفال مع العائلة من الطرق المثالية للاحتفال بعيد الزواج، خاصة لهؤلاء الذين يحبون التجمعات العائلية، ويكفي التفرغ ليوم أو اثنان لتنظيم الاحتفال وتوجيه الدعوات للأهل والأصدقاء لحضور الحفل، كما يفضل أن يقوم الزوج بتجهيز وليمة كبيرة للمحتفلين بعيد الزواج، كما أن الكثير من الأسر تقوم بتقديم الهدايا القيمة للزوجين بمناسبة هذا العيد، وهذا من التقاليد المنتشرة بين الأسر المتعاونة والمتحابه.

اقرأ/ي أيضًا: هل زوجي يحبني؟ كيف أعرف بسهولة

3. الاحتفال الرومانسي
يفضل البعض الاحتفال بعيد الزواج في أجواء رومانسية خاصة، بعيدًا عن الأهل والأصدقاء، وننصح هؤلاء بالحجز في أحد المطاعم الرومانسية الهادئة، أو الخروج لجولة في الطبيعة في أماكن خلوية يقل فيها وجود الناس، للاستمتاع بالرومانسية والهدوء بعيدًا عن المضايقات. وفى هذه الحالة نضمن لهم احتفال رومانسي بعيد الزواج يظل في ذاكرتهم لفترة طويلة.

[[{"fid":"74291","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":"5 أفكار هدايا للزوج","field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"6":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":"5 أفكار هدايا للزوج","field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"alt":"5 أفكار هدايا للزوج","height":280,"width":336,"class":"media-element file-default","data-delta":"6"}}]]

4. الرحلات الداخلية
تعتبر الرحلات الداخلية من أكثر الطرق امتاعًا للاحتفال بعيد الزواج، ونقصد بالرحلات الداخلية أن يقوم الزوجان بزيارة مدينة ساحلية داخل الدولة التي يعيشون فيها على سبيل المثال، أو يقوموا بعمل جولة بالمركب في نهر أو بحر يميز المدينة التي يقيمون بها.

لكننا ننصح الزوج هنا بالحجز للقيام بهذه الرحلات قبل عيد الزواج بوقت كافي، حتي يمكن للزوجين الاستمتاع بالرحلة دون منغصات المشكلات التي تظهر بشكل قد يعرقل القيام برحلة سلسة واحتفال متميز بعيد الزواج.

5. الذهاب لمكان اللقاء الأول
إذا كنت تبحث هذا العام عن فكرة جديدة للاحتفال بعيد الزواج يمكنك التفكير بالآتي:

الرحلات الداخلية من أكثر الطرق امتاعًا للاحتفال بعيد الزواج، حيث يقوم الزوجان بزيارة مدينة ساحلية داخل الدولة

• تذكّر مكان اللقاء الأول الذي جمعكما أو واحدًا من الأماكن المميزة في بداية علاقتكما.

• قم بالحجز المسبق في ذلك المكان مع اختيار طاولة (إذا كان مطعمًا أو كافيه) أو موقع جيد.

• أخبر الطاقم العامل بمناسبتك واطلب منهم أفكارًا بخصوص الموسيقى وطريقة التقديم أو قم بتحضير كيكة.

• لا تنس جلب هدية مميزة ولفها بطريقة رائعة لمفاجئة شريكك.

أفكار هدايا عيد ميلاد

 

اقرأ/ي أيضًا:

كيف أعرف شخصيتي الحقيقية ونوعها؟

أفضل هدية للزوجة