13-أبريل-2017

المجوهرات هي الهدية المفضلة للنساء حال كانت ميزانيتك المالية تسمح (Getty)

يعتبر اختيار الهدايا علمًا وفنًا، لا يعرف قيمته سوى من فقد هذا الفن، وتحولت هداياه لنسخ مكررة من بعضها البعض، ما قد يسبب الضيق للزوجة أو الحبيبة، ويعتبر من أسباب ومنغصات الحياة الزوجية، عدم اتقان الزوج لفن اختيار الهدايا، وكيفية تقديم الهدية المناسبة في الوقت المناسب واختيار الهدية المتفقة مع الموقف.

قد تكون أفضل هدية للزوجة أن تمنحها حجزًا لجلسة مساج في أحد النوادي الصحية أو جلسة عناية بالأظافر والجسم

وفى هذا الموضوع سنتناقش في بعض أفكار الهدايا التي قد تكون جيدة للزوجة، ومن خلال الاختيارات المختلفة سنتعلم كيفية اختيار هدية مناسبة للميزانية المادية، والحالة المزاجية للزوجة.

أفكار لعيد الزواج

ما هي أفضل هدية للزوجة؟

1. جلسة مساج وعناية بالجسم
قد تكون أفضل هدية للزوجة أن تمنحها حجزًا لجلسة مساج في أحد النوادي الصحة أو جلسة عناية بالأظافر والجسم. تهتم النساء كثيرًا بهذه الأمور وستبدو لفتة جميلة منك أن تقدم لها هذا الأمر. أحرص أن تختار مكانًا مميزًا وقم بالحجز المسبق مع التأكد بفترة سماح جيدة لاستخدام هذه الجلسة بحيث تستطيع هي اختيار الوقت بما يناسبها.

يمكنك أن تضع تذكرة الحجز في مغلف جميل وتضعها تحت وسادتها قبل النوم أو على تواليت الزينة لتفاجئها بها عند الصباح.

2. الساعات
تعتبر الساعات من أشهر وأفضل الهدايا للزوجة، لكن يجب أن يراعي الزوج ذوق زوجته الشخصي في شراء الساعات، كما يمكن اصطحابها قبل شراء الهدية بعدة أيام لمحل الساعات بهدف وهمي وهو مشاهدة أحدث إنتاج الساعات على سبيل المثال. ثم يلاحظ الزوج اهتمام زوجته بأحد الأنواع، ومن ثم يذهب للشراء بشكل منفصل في يوم آخر لضمان رضا زوجته عن الساعة واختيارها لها بنفسها.

اقرأ/ي أيضًا: انفوجرافيك: فن إهداء الزهور واستقبالها

3. العطور
لكل زوجة رائحة خاصة تعبر عنها، والزوج الذكي هو الذي يفهم ويستنتج نوعية العطور التي تحبها زوجته، ويستحسن عندما يقوم بشراء العطور كهدية، أن يختار الأنواع الأغلى سعرًا والأشهر اسمًا، حتى ولو كانت عبوة صغيرة، فهي أفضل بكثير من شراء عطر رخيص الثمن حتى لو كانت حجم العبوة أكبر بكثير.

أفكار هدايا عيد ميلاد

4. المجوهرات
وهي الهدية المفضلة للنساء في الغالب في حال كانت ميزانيتك المالية تسمح بمثل هذا النوع من الهدايا. وتتراوح المجوهرات في الأنواع ما بين السلاسل أو قطع الإكسسوار كالحلق أو الخلخال أو حتى الساعات المرصعة بالجواهر، لكن كما قلنا تظل هذه النوعية من الهدايا مقرونة بالقدرة المالية للزوج، والبعض يفضل أن يهدي زوجته قطعة مجوهرات كل فترة طويلة على أن يهديها هدايا أخرى أرخص ثمنًا كل فترة أقرب.

الزوج الذكي هو الذي يستنتج نوعية العطر التي تحبها زوجته، ويستحسن عندما يقوم بشراء العطور كهدية، أن يختار الأنواع الأغلى والأشهر

5. الزهور
وهي الهدية المثالية للأزواج أصحاب الدخل المنخفض. تعد الزهور أفضل هدية للزوجة لما تحمله من معنى رومانسي ولفتة جميلة من فتى أحلامها أو شريك حياتها. وعلى الرغم من انخفاض قيمة الورد المادية، إلا أن قيمته العاطفية والرومانسية لدي المرأة أغلى بكثير من القيمة المادية له. وتعتبر زهور النرجس والياسمين والفل من أحب الزهور لدي المرأة، وبشكل عام فإن لكل امرأة نوعية الورود التي تفضلها، فاحرص على معرفة نوع الزهور المناسب لزوجتك قبل الشراء.

من الضروري هنا الاهتمام بطريقة لف باقة الورد وأسلوب التقديم.

5 أفكار هدايا للزوج

اقرأ/ي أيضًا:

أفكار هدايا عيد ميلاد

برامج الصباح اللبنانية.. ديكور إتيكيت و"لتلتة"