09-أكتوبر-2017

المرأة المتنمرة تزعج الرجل عادة (netmums)

لماذا يبتعد الحبيب دون سبب؟ من أكثر الأسئلة المحيرة بالنسبة للنساء، وخاصة أن كيمياء الرجال الخاصة في العلاقات العاطفية كثيرًا ما يشوبها الكثير من علامات الاستفهام والتعجب وتحتاج إلى تفسيرات منطقية واضحة.

انسحاب الرجل من أي علاقة لا يأت من فراغ، ولكن هناك دوافع عديدة نستعرضها لكم خلال هذا المقال حيث تشعر المرأة فجأة لا شعوريًا بابتعاد الرجل دون سابق إنذار لدرجة أنه يرفض الحديث معها من الأساس لإبداء الأسباب.

الرجل العملي يبحث عن صفات أساسية كانت أو إضافية في شريكة الحياة والتي تتمثل في شخصيتها التي تقودها لإدارة منزل مستقبلًا

السبب الآخر في ابتعاد الرجل من العلاقة شعوره بأنه تسرع، وهو ما لم يتوقعه في البداية، لذلك يُفكر مرارًا في سبب سرعة العلاقة والمخاطر التي قد يتعرض لها بسبب هذا النمط السريع.

لماذا يبتعد الحبيب دون سبب؟

في الكثير من الحالات يكون الحبيب على علاقة قوية بمحبوبته، ولكن فجأة يحدث الابتعاد من الرجل أو يُمكننا تسميته الانسحاب، وحينها تشعر المرأة بالارتباك والخوف، ولا تعرف ما هي الأسباب التي دفعته لذلك. أو ماذا تفعل في الخطوة المقبلة.

المرأة تبحث دائمًا عن العواطف والسند والتفكير بقلبها، في حين يميل الرجل إلى التفكير بالعقل أكثر من القلب، والعقلانية دائمًا هي سلاحه الأول، لدرجة أن الرجل في الكثير من الأحيان، عندما تقترب المرأة أكثر يُفكر في الانسحاب أسرع.

تعتقد المرأة في هذه الحالة أن الرجل لا يكترث لعلاقته بها ولا يحبها، ومثل هذه الأمور. ولكن في الحقيقة، فإن هناك أسبابًا أخرى تؤثر على قرار ابتعاد الرجل فجأة عن محبوبته وبالفعل يكون التوقيت غير مناسبًا للانسحاب ولكنه اتخذ قراره بالفعل.. فلماذا؟َ!

اقرأ/ي أيضًا: تصرفات تفضح إعجاب المرأة بالرجل

الحديث مع الرجل عن الأسباب
الصمت في مثل هذه الأمور من القرارات المزعجة للمرأة لأنها تلجأ إلى وضع سيناريوهات مختلفة. وتعتقد الكثير من النساء أن الرجل يجب أن يُترك وحيدًا حيث أنه سيرجع مرة أخرى ما يجعلهم لا يتحدثون مع الحبيب.

أسباب ابتعاد الحبيب دون سبب
لماذا يبتعد الحبيب دون سبب؟ تعتقد المرأة أن الرجل يبحث عن الشكل الخارجي فقط ولا يلتفت إلا إلى الجمال والإطلالة والقوام والعيون وكل هذه الأمور، ولكن في الواقع فإن الرجل العملي يبحث عن صفات أخرى أساسية كانت أو إضافية في شريكة الحياة والتي تتمثل في شخصيتها التي تقودها لإدارة منزل مستقبلًا.

اقرأ/ي أيضًا: صفات المرأة التي تجذب الرجل

أما عن الأسباب التي تدفع الرجل للابتعاد عن حبيبته فهي:

1- مرأة يصعب إرضاؤها
المرأة المتنمرة من أكثر الأنواع التي تزعج الرجل لأنها لا تصل إلى مرحلة الرضا مع الرومانسية – الفكاهة – الهدوء – الذكاء، وفي الغالب فهي تبحث عن فتى أحلام خيالي من كوكب آخر.

2- التسلط
المرأة المتسلطة من الأسباب التي تدفع الرجل للابتعاد فجأة عن حبيبته، وهنا نعني تدخل صديقاتها في أمورها الشخصية ومشاكلها مع الحبيب الأخر الذي يُزعج الرجل ويجعله ينسحب سريعًا.

3- اختراق الرجال حياتها الشخصية
يشعر الحبيب بالضيق حينما يحيط الرجال حبيبته لدرجة تدخلهم في حياتها الشخصية، وهذا الأمر يعني له أن المرأة لا تمنحه كل الاهتمام وبالتأكيد فهو يغار عليها.

لا يحب الرجل المرأة فائقة الحماسة المُبالغة في كل كبيرة وصغيرة

4- حماستها فائقة
لا يحب الرجل المرأة فائقة الحماسة المُبالغة في كل كبيرة وصغيرة وتمنح حماسًا لأشياء لا قيمة لها أو لا تستحق في منظور الرجل.

5- المرأة المادية
لماذا يبتعد الحبيب دون سبب؟ المرأة المادية تُزعج الرجل، والتي تُعايره بضيق الحال، التي تقدم موديل سيارته على سبيل المثال، كما أنها لا تخاف على أمواله وتبحث دائمًا عن المظاهر.

6- الخجل الزائد عن الحد
الخجل ليس الاحترام ولكنه أحد الصفات التي لها تأثير عكسي إذا كان زائدًا عن الحد، لأن الصمت يعني للرجل الكثير من المفاهيم الخاطئة مثل أن حبيبته لا تُبادله نفس المشاعر.

والآن أخبرينا عزيزتي من وجهة نظرك لماذا يبتعد الحبيب دون سبب واضح؟

 

اقرأ/ي أيضًا:

علامات الحب من طرف واحد؟

طرق مصارحة البنت بالحب