17-سبتمبر-2017

المرأة لا تُعبر عما بداخلها بصورة واضحة بل هناك علامات (Mensfitness)

تصرفات تفضح إعجاب المرأة بالرجل وإن كانت «غامضة» إلا أنه يُمكنك أن تعرفها معنا خلال الأسطر المقبلة لأن لغة الإشارات وتعبيرات الجسد كثيرًا ما تكون فاضحة عن ما بالداخل. الكثير من الرجال يشعرون بالحيرة من أمرهم عند البحث عن طرق كشف الغموض في تعبيرات المرأة ويتساءلون: هل هذا إعجاب أم الأمر برمته عابر ولا أكثر من ذلك؟! كما أن الرجل يخشى اتخاذ أي خطوة إيجابية إلا بعد التعرف على رأي المرأة فيه.

المرأة لا تُعبر عما بداخلها بصورة واضحة بل هناك علامات تُفصح من خلالها عما بداخلها ويجب أن يتفهم الشاب ذلك

المرأة لغز كبير
في الحقيقة فإن المرأة لا تُعبر عما بداخلها بصورة واضحة بل هناك علامات تُفصح من خلالها عما بداخلها ويجب أن يتفهم الشاب ذلك الأمر من خلال لغة الجسد للتعرف على ما تُخفيه المرأة بداخلها من مشاعر.

الخطوة التالية بعد أن يتأكد الرجل من مشاعر المرأة تجاهه لا بد وأن يتخذ خطوة إيجابية ليُعبر هو الآخر عن حبه لها، ونُقدم لكم خلال الأسطر المقبلة تصرفات تفضح إعجاب المرأة بالرجل.

علامات تفضح إعجاب المرأة بالرجل

1- قضاء الوقت معك
من العلامات الأكيدة عندما تنتظر الفتاة الفرصة لتجلس معك وتتحدث إليك بأريحية وشغف دون النظر في الساعة وطرح أسئلة للتعرف على ما إذا كنت مُرتبطًا بفتاة أخرى أم لا، أما إذا كانت لا تشعر بالحب نحوك فستتعرف على ذلك ببساطة من خلال طريقة حديثها إليك والنظر في الساعة لأطول وقت ممكن.

اقرأ/ي أيضًا: أفكار رومانسية لمفاجأة الحبيب

2- الإضافة على فيسبوك
لن نقول لك أنها إذا أضافتك عبر حسابها على فيسبوك فإنها مُعجبة بك أو ما شابه، ولكن هذا الأمر يعني الاهتمام بالنسبة لها، وأضف إلى ذلك إذا تحدثت معها في الهاتف وأعطتك رقم هاتفها ببساطة وخاصة إذا كانت تفعل ذلك الأمر معك فقط.

3- التعرف على أصدقائها
من تصرفات تفضح إعجاب المرأة بالرجل أن تجعله يتعرف على أصدقائها ومن حولها، كما تتحدث عن عاداتها وما تُحبه وما تكرهه ومن هم المقربون منها والكثير من الأمور التي تخصها حتى تُشاركها لمن تُحب كما تتحدث عن المستقبل.

4- الغيرة من فتاة أخرى
من العلامات الدامغة على حب المرأة للرجل الشعور بالغيرة من وجود فتاة أخرى حولك، وستتعرف على ذلك ببساطة من طريقة مصافحتها لها ونظرات عينيها.

اقرأ/ي أيضًا: مراحل الحب عند الرجل

من الأمور التي تدل على حب المرأة للرجل هي إغاظته، حتى تجعله يتحدث عن حبه لها بصراحة شديدة، لأن النساء كثيرًا ما تشعر بالضيق من تأخر هذه المرحلة، وهي الصمت طويلًا وعدم التعبير عن المشاعر، هي تنتظرك فلا تتأخر عليها في ذلك، كما يجب أن تختار الوقت المناسب لتُفصح عن مشاعرك.

6- الخطط المستقبلية المشتركة
من التصرفات التي تفضح إعجاب المرأة بالرجل أنها تتحدث عن الخطط المشتركة، والتي في الغالب يكون هناك اشتراك بينكما فيها مثل السفر والعمل في مؤسسة معينة، وغيرها من الأمور التي تُحاول أن تُقنعك بأنكما مُتقاربان فيها بأفكاركما.

من تصرفات تفضح إعجاب المرأة بالرجل أن تجعله يتعرف على أصدقائها ومن حولها، كما تتحدث عن عاداتها وما تُحبه وما تكرهه

7- الضحك معك دائمًا
من تصرفات تفضح إعجاب المرأة بالرجل الضحك معك دائمًا على جميع نكاتك، وإن كانت غير مضحكة إلا أنها تُريد أن تُشعرك بكونها سعيدة وهي معك طوال الوقت ومهتمة لكل ما تقول.

8- تنظر إليك طوال الوقت
ستعرف عزيزي بأن الفتاة مهتمة بك إذا نظرت ورائك فجأة ووجدتها تنظر إليك بشغف، كما أنها تهتم بأن تكون الأولى في حساباتك دائمًا من حيث تقديم التهنئة بعيد ميلادك والمباركة على نجاحك في الجامعة أو العمل وغيرها من الأمور التي تدل على اهتمامها بكل تفاصيلك.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كيف تستطيع نسيان من تحب؟ 7 نصائح لمساعدتك

لغة الجسد في الحب