19-سبتمبر-2017

الرجل يحب المرأة الحساسة الحنونة (businessinsider)

تلك هي صفات المرأة التي تجذب الرجل حتى تكوني مرغوبة في أعين الرجال وضمن أولوياتهم. فهل تعتقدي أن الرجل يلفته المظهر فقط؟! حسنًا فأنت مخطئة تمامًا، لأن الجوهر أيضًا يؤثر في قرار الرجل تجاه المرأة سواء بالقرب أكثر أو العودة إلى الخلف.

يحب الرجل المرأة اللطيفة والمبتسمة طوال الوقت وخفيفة الظل، ولكن هذا لا يعني أن تكوني متصنعة

صفات المرأة التي تجذب الرجل

1- المرأة الحنونة
الرجل يحب المرأة الحساسة الحنونة التي تمنحه جرعة هائلة من الحنان ولا تمل من إظهار شغفها به، كما تعبر عما بداخله.

2- ابتسامة المرأة
ابتسامة وضحك المرأة ووجهها البشوش من الصفات التي تجذب الرجل، حيث يحب الرجل المرأة اللطيفة والمبتسمة طوال الوقت وخفيفة الظل، ولكن هذا لا يعني أن تكوني متصنعة.

اقرأ/ي أيضًا: مراحل الحب عند الرجل

3- شخصية المرأة القوية
على غير المعروف فإن الرجل يحب المرأة القوية والتي تمتلك شخصية قيادية، ولكن دعونا نكون منصفين بما فيه الكفاية، فإن عددًا كبيرًا من الرجال المثقفين يُحبون المرأة القوية التي تثق في نفسها وقدراتها.

4- ذكاء المرأة
هنا يعشق الرجل المرأة الهادئة الذكية التي تتخذ القرارات السليمة في الوقت المناسب وتفهم كل نظرات الرجل دون أي كلام.

5- صوت حواء
نبرة الصوت بها موسيقى رنانة وتختلف من مرأة لأخرى، كما أن الصوت يترك في الرجل علامة كبيرة راسخة في عقله وأذنه لدرجة إدمان الصوت وعدم النوم إلا عند سماعه كمخدر طبيعي.

من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة أن تهتم به وبحياته، ولكن  بطريقة منظمة، حيث تعرف عاداته والأمور التي يحبها ويكرهها

6- تسريحة الشعر
الشعر تاج المرأة، ومن المتوقع أن تهتم حواء بتسريحة شعرها، وهي من صفات المرأة التي تجذب الرجل، لذلك فإننا ننصحك عزيزتي بالاهتمام بلون وتسريحة شعرك وأناقته ولمعانه وحمايته من التقصف.

7- الأنوثة
بعد أن تحدثنا في كل الصفات الجوهرية فلا يجب أن نتجاهل الجزء الجمالي في هيئة المرأة والمتمثل في أنوثتها، والشكل كثيرًا ما يلفت الرجل ويجعله يأخذ انطباعًا أوليًا.

صفات يعشقها الرجل بجنون في المرأة

1- الصدق
التصنع ليس صدقًا على الإطلاق، وبالتالي فإن الرجل يعشق المرأة الصادقة التي تنجذب إليه وشخصه وليس لأي شئ آخر مثل: ثروته ومكانته الاجتماعية.. إلخ.

2- المغامرة
يحب الرجل المرأة المنطلقة وليست التقليدية، وبالتالي فإنه لا يميل إلى المرأة الروتينية التي تسير أيامها بنمطية شديدة للغاية.

اقرأ/ي أيضًا: كيف تستطيع نسيان من تحب؟ 7 نصائح لمساعدتك

3- تقدير المواقف
من صفات المرأة التي تجذب الرجل تقدير المواقف وتفهم مدى تعب الزوج في وقت ما، فلا تطلب منه أي شئ للمنزل بل تكتفي بتوفير كل وسائل الراحة، له كما أنها تُقدر أهله وأصدقائه وتحرص على عدم غضب زوجها.

4- الرومانسية
أن تكون المرأة رومانسية في العلاقة الزوجية مع زوجها وأثناء العلاقة الحميمية أيضًا، ولا تلتزم الصمت فحسب، بل تبدأ بنفسها في شراء الورود إلى زوجها وتهتم بتغير النمطية في تحضير وجبة العشاء وشراء الهدايا في المناسبات.

التصنع ليس صدقًا على الإطلاق، وبالتالي فإن الرجل يعشق المرأة الصادقة التي تنجذب إليه وشخصه وليس لأي شيء آخر

5- الاهتمام بالرجل
من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة أن تهتم به وبحياته، ولكن بطريقة منظمة، حيث تعرف عاداته والأمور التي يُحبها وما يكرهه وكل ما يثير اهتمامه.

6- الصبر
من صفات المرأة التي تجذب الرجل أن تكون صبورة على ضغوط الحياة وتمتلك البعد العملي، فالرجل يُحب المرأة التي تعمل على التي تجلس في منزلها لأن العمل يُكسبها خبرت حياتية كبيرة.

7- جمال العقل
ولكن ماذا نعني بجمال العقل؟! نقصد طريقة التفكير والنظرة المستقبلية والخطط المهنية والتفكير في كل ما هو مقبل، وليست المرأة التي لا تعرف أساسيات الحياة. لذلك فإن المرأة التي تعمل بالنسبة للرجل أفضل من ربة المنزل في الكثير من الأمور.

 

اقرأ/ي أيضًا:

لغة الجسد في الحب

كيفية نسيان الحبيب