كم سيجني محمّدوف من نزاله الأخير الذي أعلن فيه اعتزاله؟

كم سيجني محمّدوف من نزاله الأخير الذي أعلن فيه اعتزاله؟

حبيب في تتويجه ليلة السبت (Getty)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

تواجه حبيب نور محمدوف في نزال طال ارتقابه مع خصمه جاستن غايتجي، في المواجهة الأبرز لهذا العام ضمن منافسات رياضة الفنون القتالية المختلطة UFC، وتوّج اللقاء بانتصار جديد ليضيفه إلى قائمة انتصارات البطل الروسي الـ28 السابقة التي خاضها في مسيرته التي لم يمنَ بها بأي خسارة على الإطلاق.

وكان النزال العالمي قد أقيم بشكل استثنائي ضمن إجراءات خاصة بين حبيب نور محمدوف البالغ من العمر 32 عامًا، والأمريكي جاستن غايتجي، ولم يحتج نور محمدوف إلا لجولتين لإنهاء النزال لصالحه، بعد أن حاصر خصمه بتقنية المثلث الخانق، وأجبره على الاستسلام، ليرتفع رصيد الانتصارات في جعبة حبيب إلى 29 انتصارًا، بينما كانت هزيمة جاستن هي الثالثة في مسيرته من بين 25 نزالًا.


حبيب باكيًا بعد النزال (Getty)

وفور استسلام الأمريكي غايتجي انهار البطل محمّدوف باكيًا على الأرض، وصدم حبيب نور محمّدوف الجميع، حين صرّح أنّه تردّد كثيرًا قبل أن يشارك في السباق بعد وفاة والده، لكنّه شارك لأنّ هذا النزال مثّل حلمًا لأبيه المتوفّى، وأكّد أنّه وعد والدته في أنّ هذا النزال هو الأخير في مسيرته، وذكر أنّه قرّر الاعتزال وأعطى كلمة نهائية بذلك. 

كم سيكسب البطلان من المال؟

لم يُكشف حتى اللحظة عن المبالغ التي سيتحصل عليها كل من حبيب نور محمدوف وجاستن غايتي بعد النزال، ولكن التوقعات والتحليلات تشير إلى مبالغ ضخمة تم الاتفاق عليها، وخاصة لصالح حبيب، والذي كان قد جنى 6 ملايين دولار أمريكي بعد نزاله مع دستن بيورير، إضافة إلى مكافأة بقيمة 50 ألف دولار، لذا فإن المبلغ الذي سيحصل عليه حبيب سيكون أكبر من 6 ملايين دولار بكل تأكيد، خاصة بعد أن صرّح مقربون منه بأنه لن يشارك في نزال تقلّ مكافأته عن هذا المبلغ. كما لم يتضح مقدار المبلغ الذي سيتحصل عليه جاستن غايتجي مقابل مشاركته في هذا النزال الاستثنائي. 

 

 

كم تبلغ ثروة حبيب نور محمدوف

وفق موقع (Celebrity Net Worth) فإن ثروة حبيب نور محمدوف تقدر بحوالي 30 مليون دولار أمريكي، في حين تشير تقديرات أخرى نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية نقلًا عن مقربين منه بأن ثروته تبلغ 100 مليون دولار أمريكي. أما موقع فوربس فقد نقل بأن ثروة حبيب نور محمدوف تبلغ حوالي 17 مليون دولار للعام 2020.

أما جاستن غايتجي فتبلغ ثروته 2 مليون دولار أمريكي فقط وفق موقع (Celebrity Net Worth)، بينما يرفع موقع "سبورتكيز" هذا المبلغ إلى 3 ملايين دولار أمريكي.

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

صدم الجميع بهذا القرار.. محمدوف يعلن اعتزاله بعد الفوز بنزاله الأخير في UFC

شاهد: بعد إعلان اعتزاله 3 مرات.. مكغريغور يقرر العودة لمواجهة بويرير

ختام استثنائي في بطولة UFC.. محمّدوف يحطّم مكغريغور