شاهد: بعد إعلان اعتزاله 3 مرات.. مكغريغور يقرر العودة لمواجهة بويرير

شاهد: بعد إعلان اعتزاله 3 مرات.. مكغريغور يقرر العودة لمواجهة بويرير

مكغريغور (Getty)

الترا صوت- فريق الترجمة 

 

تلقى نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونر مكغريغورعرضًا ضخمًا للموافقة على نزال دستين بويرير، وقرّر مكغريغور، البطل السابق لفئة الوزن الخفيف ووزن الريشة، الموافقة على اللقاء، ضمن منازلات "اليو أف سي" (UFC) للعام 2021.

وقد تأكّدت هذه الأخبار عبر حساب مكغريغور الرسمي على منصة تويتر، وسيكون النزال ضد دستين بويرير، وهو مصارع الفنون القتالية المختلطة الأمريكي، المصنف ثانيًا منذ تشرين الأول/أكتوبر 2020 في قائمة بطولة اليو أف سي.

 

 

مكغريغور البالغ من العمر 32 عامًا من أكثر اللاعبين المثيرين للجدل في عالم نزالات الفنون القتالية المختلطة، وله سجلّ حافل بالانتصارات بلغ 22 انتصارًا، مقابل 4 هزائم فقط، من بينها هزيمة بالإخضاع أمام حبيب نورمحمدوف عام 2018. أما دستين بويرير، البالغ من العمر 31 عامًا، فهو لاعب أمريكي بسجل انتصارات بلغ 26 مقابل 6 هزائم، وقد تغلب مؤخرًا على دان هوكر، بعد أن تعرض لهزيمة من حبيب أيضًا في أيلول/سبتمبر الماضي.

 

يذكر أن مكغريغوركان قد أعلن اعتزاله اللعب نهائيًّا، وذلك بحسب منشور على حسابه على تويتر في حزيران/يونيو الماضي، بعد أن سبق له أن أعلن اعتزال اللعبة في مناسبتين سابقتين، لكنّه سرعان ما تراجع عن ذلك، ليعلن مجددًا في الأمس أنه سيعود للقتال. 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

أبرز 5 لحظات لدونالد ترامب في عالم المصارعة الحرة

عودة ميمونة للإيرلندي.. مكغريغور يقضي على الكاوبوي بـ40 ثانية فقط