06-يوليو-2023
أردا غولر

ريال مدريد يتعاقد مع أردا غولر "GETTY"

كسب ريال مدريد معركة شرسة مع برشلونة، حينما نجح في ضم الجوهرة التركية أردا غولر، والملقّب بميسي تركيا، في صفقة أكّد النادي الملكي إتمامها بنجاح مساء اليوم الخميس، في بيان رسمي نشره على موقعه الالكتروني.

أردا غولر هو لاعب تركي عمره 18 عامًا فقط، اتجهت إليه الأنظار في تركيا بسبب مهاراته اللافتة، فهو يجيد دور صناعة اللعب وقادر على القيام بمهام هجومية متعددة، كذلك يتميّز بتسديداته اليسارية المركزة، إضافة إلى مهاراته الساحرة بمراوغة المنافسين والتلاعب بالكرة، ويشبه أسلوب لعبه كثيرًا الألماني تركي الأصل مسعود أوزيل، ويفضّل الكثيرون أن يتم تشبيهه بليونيل ميسي.

أردا غولر

العديد من الأندية الأوروبية حاولت الظفر بخدمات الدولي التركي، وأبرزهم ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن نجم فنربخشة وصيف بطل الدوري التركي انحاز إلى القلعة المدريدية البيضاء، حيث أعلن ريال مدريد مساء الخميس نجاحه في إتمام التعاقد مع أردا غولر بعقد يستمر لستّة أعوام.
 

سوق الانتقالات

بعض التقارير الصحفية أشار إلى تفاصيل الصفقة، حيث وقّع ريال مدريد عقدًا مع النجم الشاب مقابل 20 مليون يورو تمنح لفنربخشة، ويستمر العقد لمدة ست سنوات، وخلالها سيستفيد النادي التركي من بيع الريال لأردا بنسبة تبلغ 20% من قيمة العقد المستقبلي.

ريال مدريد رحّب في بيانه الرسمي بأردا غولر، وقال إن اللاعب التركي سيتم تقديمه بشكل خاص أمام وسائل الإعلام غدًا الجمعة.