20-نوفمبر-2020

كروم 87 سيكون النسخة الأفضل على الإطلاق من متصفح جوجل الشهير (تويتر)

أطلقت جوجل تحديثًا على متصفح كروم من شأنه أن يساعد على تحسين تجربة المستخدم وزيادة سرعة المتصفح وتسهيل استخدامه وكفاءته، إضافة إلى تأثيره المحتمل على إطالة عمر بطارية أجهزة الحاسوب، إضافة إلى عدد من التحديثات الأمنية الأساسية، والتي تتفوق في أهميتها على أي تحديث سابق على المتصفح منذ سنوات. 

 

 

ومن المتوقع أن يسهل متصفح "كروم 87" من عمليات التحكم في علامات التبويب وتنظيمها بطريقة تخفف الضغط على وحدة المعالجة المركز في أجهزة الحواسيب، ما يعني إطالة عمر شحنة البطارية وتحسين كفاءتها. 

وأوضحت جوجل أن التحديثات الجديدة في "كروم 87" ستساعد في ضمان أداء أفضل، كما أنه سيستهلك من وحدة المعالجة المركز في الأجهزة جهدًا أقل بواقع 5 مرات مقارنة بالإصدار السابق.

 

كما سيحسن الإصدار الجديد من آلية تخزين ملفات "الكاش" والتي تسهل عملية إعادة فتح صفحات زارها المستخدم في وقت سابق، كما سيساعد ف التنقل بينها بشكل أسرع. 

كما أفادت الشركة بأن النسخة الجديدة من المتصفح ستتوفر على تطبيق "كروم" في الهواتف التي تعتمد على أنظمة تشغيل أندرويد، حيث ستقدم خاصية جديدة هي Back/Forward Cache، والتي ستوفر قدرًا كبيرًا من سلاسة الاستخدام أثناء التنقل بين صفحات الويب المتعددة. 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

جوجل يطلق حزمة G-Suite بحلّة جديدة لبيئة أعمال ديناميكية

جوجل: عمل الموظفين من منازلهم حتى صيف 2021 بسبب كورونا