فيديو: نيس بدأ بـ 10 لاعبين والسبب

فيديو: نيس بدأ بـ 10 لاعبين والسبب "بالوتيلي"

262 مشاهدة
بالوتيلي بقميص نيس في الدوري الفرنسي (Getty)

ماريو بالوتيلي هو أحد الأسماء الأكثر إثارة للجدل في عالم المستطيل الأخضر، وآخر أفعاله مع فريق نيس الفرنسي هو أنه أجبر الفريق على بداية اللقاء بعشرة لاعبين لدقيقتين قبل أن يدخل إلى أرض الملعب ويعود السبب إلى مشكلة بأربطة حذائه.

واجه ماريو بالوتيلي مشكلة بأربطة حذائه منعته من بداية المباراة مع الفريق

يملك بالوتيلي تاريخًا في المشاكل المعقدة مع ملابسه، والأشهر كانت حين فشل عدة مرات بخلع قميص التدريب أثناء عمليات الإحماء حين كان لاعبًا في مانشستر سيتي وذلك قبل مباراة في الدوري الأوروبي بمواجهة دينامو كييف سنة 2011.

اقرأ/ي أيضًا: ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد تبديله من زيدان؟

لم يغب الإيطالي يومًا عن الأضواء، وتأخر بالدخول إلى أرض الملعب هذا الأسبوع في المباراة التي تعادل فيها نيس (1-1) مع نادي نانت وذلك لكونه شعر بأن أربطة الحذاء مشدودة أكثر من اللازم. ولم ينجح بالوتيلي بالتعامل مع الموضوع بل احتاج لمساعدة اثنين من الجهاز الفني للفريق لحل مشكلة الحذاء السيئ.

يملك ماريو بالوتيلي في رصيده 12 هدف من 22 مباراة هذا الموسم مع نيس

ونجح بالوتيلي عند استبداله، لحسن حظ الجهاز الفني، أن يقوم بارتداء المعطف من دون أي مشاكل، لكن ردة فعله على التبديل لم تكن مثالية وظهر غاضبًا من قرار المدرب بإخراجه من الملعب.

شاهد فيديو بالوتيلي يعاني مع حذائه

سجل بالوتيلي مع نيس 12 هدفًا هذا الموسم في 22 مباراة وقدم مع بداية الموسم أداءً مثاليًا قبل أن يتراجع تدريجيًا بسبب البطاقات الحمراء وسلوكه المتقلب، فهل يعود بالوتيلي إلى أحد الأندية القوية في الموسم المقبل أم أن نيس سيكون الفرصة الأخيرة للسوبر ماريو في عالم كرة القدم؟

اقرأ/ي أيضًا:

قرعة دوري الأبطال تنتج نهائيين مبكرين

مبابي.. الجوهرة الفرنسية التي سرقت عيون أوروبا