ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد تبديله من زيدان؟

ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد تبديله من زيدان؟

ردة فعل رونالدو في مباراة أتلتيك بلباو (خوان سيرانو / Getty)

قدم كريستيانو رونالدو مباراة مثالية مع ريال مدريد أمام فريق أتلتيك بلباو في ملعب سان ماميس، حيث صنع هدفين وسجل هدفًا تم إلغاؤه بداعي التسلل، وعلى الرغم من ذلك فإن زين الدين زيدان قام بتبديله في الدقيقة 75، وصرح المدرب الفرنسي بعد المباراة "حاولنا أن نحصل على المزيد من التوازن مع إيسكو في وسط الملعب وغيرنا رسمنا التكتيكي إلى 4-4-2"، وتابع "كريستيانو يمكن أن يتم تبديل كأي لاعب، أنهى المباراة سعيدًا بالفوز الذي حققناه".

زيدان أعلن أن رونالدو يمكن تبديله كأي لاعب من لاعبي ريال مدريد

شكل تبديل كريستيانو رونالدو مفاجأة خاصة وأنه أتى قبل فرصة المباريات الدولية، فمهاجم ريال مدريد هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يرغبون بالبقاء في أرض الملعب بشكل دائم. لكن الحقيقة أن تبديله جاء ليدل على تأثير تقدمه بالسن على أدائه، فحين احتاج ريال مدريد للدفاع ولاعبين سريعين على المرتدات قام زيدان بتبديل رونالدو.

اقرأ/ي أيضًا: قرعة دوري الأبطال تنتج نهائيين مبكرين

يعد ما صرح به زيدان حول أن رونالدو يمكن استبداله كأي لاعب في الفريق الملكي عنوانًا لتغير الأمور في كتيبة ريال مدريد. ويظهر هذا الأمر أن زين الدين يدان يريد بناء فريق لا يهزه أي فرد. إلا أن المشكلة أن التبديل لم يعجب كريستيانو رونالدو الذي التقطه كاميرا برنامج "Gol Tv" وهو يشتم المدرب الفرنسي ويقول: "له لمَ أنا؟".

رونالدو خرج غاضبًا من أرض الملعب وشتم زيدان بسبب تبديله

لا تعد هذه المرة الأولى التي يغضب فيها الدولي البرتغالي بسبب تبديله هذا الموسم، لكن هذه المرة قام رونالدو بالتسليم باليد على زيدان بعكس المرة السابقة.

اقرأ/ي أيضًا:

مبابي.. الجوهرة الفرنسية التي سرقت عيون أوروبا

فيديو: التراس بورتو.. الوجه الآخر للعبة