فيديو: راموس يبدل قميصه بقطعة لحم

فيديو: راموس يبدل قميصه بقطعة لحم

راموس يحمل قطعة اللحم بيده بعد تبديل قميصه (غونزالو أرويو / Getty Images)

تطالب الجماهير اللاعبين بقمصانهم بعد المباريات، كذلك من المتعارف عليه أن يقوم اللاعبون بتبادل قمصان المباراة، لكن ما حدث مع سيرجيو راموس يُعد غريباً بعض الشيء.

راموس ركض تجاه المشجع ورمى إليه قميصه، وانتظر بعدها ليقوم أحد منظمي الملعب باستلام قطعة لحم الخنزير

بات سيرجيو راموس آخر اللاعبين الذين يستقبلون قطعة ترمز إلى لحم الخنزير على أرض الملعب، وذلك بعد رمي رأس خنزير على لاعب ريال مدريد السابق لويس فيغو منذ 15 سنة في مباراة الكلاسيكو بعد انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد.

إقرأ/ي أيضاً: 4 رأسيات من راموس أعادت ريال مدريد إلى الحياة

راموس تلقى قطعة لحم الخنزير في ظروف مختلفة عن تلك التي حصل عليها لويس فيغو، وحصل المشجع الذي قدمها له على قميص اللاعب الإسباني كهدية. وفي التفاصيل انتقل أحد المشجعين إلى السانتياغو برنابيو ليشاهد ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد حاملاً معه لافتة كتب عليها بالاسبانية "راموس، إذا أعطيتني قميصك، سأعطيك قطعة من لحم الخنزير".

بعد المباراة التي فاز فيها ريال مدريد بنتيجة 3-0 على ريال سوسيداد، ركض راموس بتجاه المشجع ورمى إليه قميصه، وانتظر بعدها ليقوم أحد منظمي الملعب باستلام قطعة لحم الخنزير من المشجع. ونجحت الصحافة الإسبانية بعدها بالوصول إلى المشجع والتعرف إلى اسمه سيرجيو سانشيز، وحين تحدثت معه قال إن راموس كرر طلبه اللحم مرتين بعد تقديم القميص ولم يكن يريد الذهاب قبل أن يحصل عليه. ولحسن حظ راموس والمشجع، استحق أداء ريال مدريد في تلك الليلة المبادلة الغريبة بين اللاعب والمشجع والتي ستبقى لوقت طويل في ذاكرة المدريديين.

إقرأ/ي أيضاً:

غابرييل خيسوس.. الغزال الذي يجيد فلسفة غوارديولا

5 دروس من ليلة عصام الحضري الأسطورية