01-ديسمبر-2022
gettyimages

لحظة تسديد غريزمان للكرة تجاه المرمى التونسي (Getty)

قدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكوى إلى الفيفا بعد إلغاء هدف التعادل الذي سجل في اللحظات الأخيرة، من مباراة المنتخب الفرنسي مع المنتخب التونسي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022، من قبل مهاجم الديوك أنطوان غريزمان، بعد عودة حكم المباراة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد ليعلن إلغاء الهدف.

قدم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكوى إلى الفيفا بعد إلغاء هدف التعادل الذي سجل في اللحظات الأخيرة، من مباراة المنتخب الفرنسي مع المنتخب التونسي

وسدد غريزمان الكرة في شباك تونس بعد 8 دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الهدف ألغي لأن المهاجم كان متسللاً عندما أرسل أوريلين تشواميني الكرة داخل المنطقة، وتمكن جريزمان من تسجيل الهدف بعودة الكرة له من قبل مدافع تونسي، تعرض للضغط من قبل لاعبي فرنسا والدفع.

وبعد احتفال لاعبي المنتخب الفرنسي بالتعادل، عاد الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، مقررًا عدم احتساب الهدف.

getty

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان "نقدم هذه الشكوى بعد إلغاء هدف أنطوان غريزمان، والذي هو في رأينا هدف صحيح. ونتقدم بهذه في غضون 24 ساعة بعد صافرة النهاية".

ولم يوضح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إذا ما كانت الشكوى تتعلق بشرعية الهدف نفسه أو أنه نتيجة إلغائه بعد صافرة نهاية المباراة.

ودعت تونس بطولة كأس العالم رغم فوزها على المنتخب الفرنسي بهدف دون رد

وودعت تونس بطولة كأس العالم رغم فوزها على المنتخب الفرنسي بهدف دون رد، بعد تمكن المنتخب الأسترالي من الفوز على الدنمارك وحجز المقعد الثاني للتأهل إلى الدور الثمن النهائي. فيما ستواجه فرنسا المنتخب البولندي يوم الأحد القادم.