21-فبراير-2023
نابولي

"Getty" انهى نابولي دور المجموعات في الصدارة على حساب ليفربول

يحلّ نادي نابولي الإيطالي أمسية اليوم الثلاثاء ضيفاً ثقيلاً على آينتراخت فرانكفورت، ضمن ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

نابولي

نادي الجنوب الإيطالي يريد استمرار توهجه المحلي والقاري، إذ يبتعد نابولي متصدر الكالتشيو بفارق 15 نقطة عن الإنتر صاحب المركز الثاني، أما أوروبياً فقد حقق الفريق 5 انتصارات متتالية في دور المجموعات قبل أن يخسر المواجهة الأخيرة أمام ليفربول، الذي رافقه كوصيف إلى المرحلة الإقصائية.

نابولي

بالمقابل لا يشعر جمهور آينتراخت بالارتياح، بسبب عدم توازن فريقهم منذ بداية الموسم، حيث بدأ اينتراخت موسمه المحلي بخسارة قاسية من بايرن ميونيخ وحقق فوزه الأول في المرحلة الرابعة، ليستعيد بعدها الفريق توازنه قليلاً بعد جولات ثلاث، ثم يتلقى هزيمة من بوخوم، وعلى الرغم من وصول الفريق إلى النقطة ال38 ويحتل المركز السادس، إلا أنه يملك سجلاً عادياً بواقع خمس هزائم ومثلها تعادل و11 انتصاراً.
 

نابولي

أوروبياً لعب الفريق ضمن المجموعة الرابعة عندما تأهل ثانياً بعد توتنهام المتصدر، في مجموعة حُسمت فيها المراكز مع الوصول للأمتار الأخيرة. مباراة اليوم بين الفريقين ستكون المواجهة الثالثة بينهما، حيث فاز الفريق الألماني بمباراتي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1994 بهدف نظيف. يذكر أن الفريق الألماني سيغيب عن صفوفهم ابيمبي للإصابة، كما أكد أوليفير غلاسنر غياب قائد الفريق سيباستيان رود عن التشكيلة الأساسية بسبب الأنفلونزا.