14-أغسطس-2022
Will Smith and Jada Pinkett

ويل سميث وزوجته جادا (TMZ)

ظهر الممثل الأمريكي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت معًا في مكان عام لأول مرة منذ واقعة "صفعة الأوسكار"، حيث بدا الزوجان قريبين من بعضهما وفي حالة جيدة. 

تسبب ويل سميث بإحراج كبير لنفسه وأسرته بعد أن أقدم على صفع كريس روك على منصة الأوسكار 

وقد شوهد الزوجان يغادران مطعم "نوبو" الشهير في مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا، بعد ظهر يوم أمس السبت، برفقة مساعد لهما. وكان ويل متقدمًا على جادا، ويرتدي ثيابًا خفيفة وقبعة رياضية، وكانت خلفه جادا بهيئتها المعتادة، تلف حول خصرها قميصًا مقلمًا وترتدي بنطالًا فضفاضصا وتضع نظارة بنية العدسات. وفي صورة أخرى، بدت جادا وكأنها متشبثة بطرف قميص زوجها سميث، الذي سبب إحراجًا كبيرًا لها مؤخرًا بسبب اعتدائه على زميله كريس روك في حفل الأوسكار. 

جادا سميث

إذ كان ويل سميث (53 عامًا) قد أثار حالة واسعة من الجدل والاستياء في الوسط الفني في حفل الأوسكار هذا العام، وذلك حين اعتدى على الممثل كريس روك وصفعه على المسرح، إثر مزحة ألقاها الأخير عن زوجته جادا ورأسها الحليق. وقد انسحب سميث من الأكاديمية، واحتجب عن الظهور الإعلامي خلال الأشهر الماضية، قبل أن يظهر مؤخرًا في مقطع فيديو ليقدّم اعتذارًا جديدًا عن فعلته، ويطلب العفو من روك وزوجته وأسرته التي قال إنه تسبب بإحراج كبير لها. 

حاول ويل سميث التواصل مع كريس روك للاعتذار منه بشكل مباشر إلا أن الأخير أبدى عدم استعداده للحديث عمّا جرى

وقال سميث في الفيديو الذي نشر على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي إنه قد حاول التواصل مع كريس روك، لطلب الصفح منه، وبدء صفحة جديدة، إلا أن الردّ جاء سلبيًا، حيث قال روك إنه ليس على استعداد الآن للحديث عما جرى. وأكّد سميث في المقطع بأنه سلوكه لم يكن مقبولًا، وأنه على استعداد للحديث في أي وقت ملائم.