29-مارس-2022
صفعة ويل سميث

ويل سميث (Getty)

تقدم ويل سميث، الممثل الأمريكي الشهير والحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل لهذا العام، باعتذار إلى زميله الممثل الكوميدي كريس روك، وذلك بعد أن وجّه له صفعة شديدة على وجهه على منصّة مسرح توزيع الجوائز، وعلى البث المباشر، ليلة الأحد الماضي.

اعتذر سميث إلى روك في رسالة نشرها على حسابه على إنستغرام، عبر فيها عن إدانته للعنف بجميع أشكاله

وقد اعتذر سميث إلى روك في رسالة نشرها على حسابه على إنستغرام، عبر فيها عن إدانته للعنف بجميع أشكاله. وقال سميث: "إن العنف بجميع أشكاله سامّ ومدمّر. لقد كان سلوكي في حفل الأكاديمية غير مقبول ولا يمكن تسويغه".

وقد نشر سميث اعتذاره العام لكريس روك بعد أن صدر بيان عن الأكاديمية يوم أمس الإثنين، يشتمل على إدانة لسلوك ويل سميث واعتدائه على زميله على المسرح. كما أوضح بيان الأكاديمية أنه قد تم فتح تحقيق بالحادثة.

وكان ويل سميث قد انفعل بشكل مفاجئ وخارج عن المألوف ليلة توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، بعد أن ألقى كريس روك تعليقًا بسيطًا ساخرًا من زوجة ويل سميث يتعلق بشعرها الحليق. ورغم أن ويل تلقى التعليق بدون حساسية ظاهرة في البداية، إلا أنه حين لاحظ الانزعاج على وجه زوجته، التي تربطه بها علاقة متقلبة تسودها الكثير من التوترات، صعد على المنصّة حيث يقف كريس روك، وصفعه قبل أن يعود إلى مقعده، ويصرخ بصوت عال: "إياك أن تضع اسم زوجتي على لسانك القذر"، وكررها مرتين.

وقال سميث في اعتذاره: "المزاح الشخصي جزء من هذا العمل، لكن السخرية من وضع جادا الصحي كان فوق ما يسعني احتماله، وكانت ردة فعلي عاطفية".

يذكر أن زوجة سميث، جادا بينكيت سميث، تعاني من مرض الثعلبة في رأسها، وهو ما اعترفت به أكثر من مرّة، وأوضحت أنه يدفعها إلى حلق شعرها على النحو الذي تظهر به عادة.


نص رسالة ويل سميث

"العنف بجميع أشكاله سام ومدمّر. لقد كان سلوكي الليلة الماضي في حفل الأكاديمية غير مقبول ولا يمكن تسويغه. المزاح الشخصي جزء من هذا العمل، لكن السخرية من وضع جادا الصحي كان فوق ما يسعني احتماله، وكانت ردة فعلي عاطفية.

أود أن أعتذر علنًا إليك، كريس. لقد تجاوزت السلوك المقبول وأخطأت. أشعر بالحرج اليوم، وما فعلته لا يعبّر عن صورة الرجل الذي أرغب بأن أكونه. ليس ثمة مكان للعنف في عالم من الحب واللطف.

أود كذلك أن أقدم اعتذاري إلى الأكاديمية، ومنتجو العرض، وجميع الحضور وكل من شاهد الفعالية حول العالم. أعتذر إلى عائلة ويليامز، والفريق في فيلم "كينج ريتشارد". أنا نادم أشد الندم على سلوكي الذي سيكون نقطة سوداء في مسيرة كان يفترض أن تكون كاملة الجمال لكل واحد فينا".


 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

 

دلالات: