04-يناير-2023
ميسي

ليونيل ميسي يعود إلى فرنسا (Getty)

بعد استقبال كبير خطف الأضواء، عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبطل منتخب التانعو المتوّج، إلى مقر تدريب فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد فترة من الاحتفالات والراحة عقب فوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم 2022 في قطر الشهر الماضي.  

نشر حساب نادي باريس سان جيرمان الرسمي على تويتر مقاطع من وصول ميسي إلى مقر النادي ولقائه مع رفاقه بعد الإنجاز الكبير الذي حققه في كأس العالم

وقد نشر حساب نادي باريس سان جيرمان الرسمي على تويتر مقاطع من وصول ميسي إلى مقر النادي ولقائه مع رفاقه بعد الإنجاز الكبير الذي حققه في كأس العالم، حيث تم تنظيم "ممرّ شرف" وسط تصفيق حارّ من نجوم الفرق، وبينهم نيمار، لدى دخول ميسي أرضية الملعب، كما قدّم إليه لويس كامبوس، أحد أعضاء الكادر الفني في النادي، درعًا تكريميّة، في بادرة جماعيّة تدلّ على الاحتفاء الكبير بالنادي بنجمها الأهمّ على الإطلاق، والحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرّات. 

وكان ميسي قد شارك في احتفالات كبيرة في الأرجنتين بعد أن قاد منتخب بلاده لإحراز اللقب الثالث في البطولة الكروية الأهم في العالم، على حساب فرنسا، التي خسرت فرصة تاريخية أمام "الأولاد" الأرجنتينيين. 

وقال ميسي في أول تصريح له عقب وصوله إلى مقر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي: "أود أن أشكر الجميع على الترحيب الذي تلقيته من الجميع، من زملائي والموظفين. أنا سعيد، وسأستعد للتحديات القادمة".