25-مارس-2024
قام رجل من ولاية تكساس بتغيير اسمه بشكل قانوني إلى "حرفيًا أي شخص آخر" (Literally Anybody Else) وأعلن ترشحه لمنصب رئيس الولايات المتحدة في انتخابات عام 2024.

يقول موقع المرشح على الإنترنت: أي شخص آخر ليس شخصًا، بل هو صرخة حاشدة (Getty)

قام رجل من ولاية تكساس بتغيير اسمه بشكل قانوني إلى "حرفيًا أي شخص آخر" (Literally Anybody Else) وأعلن ترشحه لمنصب رئيس الولايات المتحدة في انتخابات عام 2024.

وكان هذا الرجل، المعروف سابقًا باسم داستن إيبي، البالغ من العمر 35 عامًا، من قدامى المحاربين في الجيش الأمريكي ومعلم الرياضيات للصف السابع في ضواحي دالاس، ولديه الآن رخصة قيادة من تكساس لإثبات تغيير اسمه.

وقال إنه يريد تغيير اسمه لأنه غير راضٍ عن المرشحين الرئاسيين لهذا العام، جو بايدن ودونالد ترامب.

أوضح  "حرفيًا أي شخص آخر": "الأمر لا يتعلق بالضرورة بي كشخص، ولكنه يتعلق حرفيًا بأي شخص آخر كفكرة"

وقال في إشارة إلى المرشحين الأوفر حظًا لتولي أعلى منصب في الولايات المتحدة: "يمكن لثلاثمائة مليون شخص أن يفعلوا ما هو أفضل. يجب أن يكون هناك بالفعل متنفس لأشخاص مثلي الذين سئموا من هذا الاستيلاء المستمر على السلطة بين الطرفين والذي ليس له أي فائدة للشخص العادي".

وقال لوكالة الأخبار WFAA88: "الأمر لا يتعلق بالضرورة بي كشخص، ولكنه يتعلق حرفيًا بأي شخص آخر كفكرة".

ويحتاج "حرفيًا أي شخص آخر" إلى 113000 توقيع من الناخبين غير الأساسيين في ولاية تكساس بحلول شهر أيار/مايو للحصول على اسمه الجديد على بطاقات الاقتراع. وبما أن ذلك غير مرجح، فهو يقوم بحملة لحث الناس على الكتابة باسمه.

وقال: "ليس لدينا خيار ’لا’ في الاقتراع، وهذا النوع من يملأ هذا الدور".

ويقول موقع المرشح على الإنترنت: "أي شخص آخر ليس شخصًا، بل هو صرخة حاشدة. كان الأميركيون لفترة طويلة ضحية للأحزاب السياسية التي تضع الولاء الحزبي على الحكم. فلنرسل معًا الرسالة إلى واشنطن ونقول لها: سوف تمثلنا أو سيتم استبدالك".