30-يونيو-2022
جايسون سبيرز وبريتني سبيرز

بريتني سبيرز وزوجها السابق جايسون (HelloMagazine)

رفض قاضي المحكمة المكلفة بالتحقيق مع جايسون ألكسندر، الزوج السابق السابق لمغنية البوب العالمية بريتني سبيرز، إطلاق سراحه، بعدما أدانته المحكمة الأولية بعدة تهم أبرزها اقتحامه لمنزل سبيرز قبل ساعات على حفل زواجها من صديقها مدرب اللياقة ذي الأصول الأيرانية سام أصغري. 

يواجه ألكسندر تهمًا أخرى من بينها الاقتحام والاعتداء على ممتلكات الغير ورفض مغادرة ممتلكات خاصة والتخريب

وسيقضي ألكسندر فترة إضافية في السجن إلى حين جلسة النطق بالحكم، بالرغم من محاولات محاميه تحويل التهمة من جناية إلى جنحة، بسبب عدم توفر أدلة قاطعة على أن ألكسندر كان يحاول إلحاق الأذى بسبيرز بحسب المحامي.

بالإضافة إلى جناية المطاردة، يواجه ألكسندر ( 40 سنة)، تهمًا أخرى من بينها الاقتحام، والاعتداء على ممتلكات الغير، ورفض مغادرة ممتلكات خاصة، والتخريب. وقد تمّ تحديد مبلغ كفالة الخروج بمئة ألف دولار أمريكي.

شرطة كاليفورنيا ألقت القبض على ألكسندر في التاسع من شهر حزيران/يونيو الماضي، بعدما أفاد عدد من الشهود العيان من بينهم حارس الأمن الخاص بسبيرز ريتشارد يوبيلر، بأنه اقتحم المنزل وشقّ طريقه باتجاه غرفة المغنية البالغة من 40 سنة. وقد أشار يوبيلير إلى أن ألكسندر كان يتقدم باتجاه غرفة نوم سببيرز وهو ينادي باسمها بشكل متكرر، وقد اضطر لسحب سلاحه في وجهه لأنه كان يحمل سلاحًا أبيض، وهو الأمر الذي أكده نائب عمدة الشرطة الذي تولى عملية لقاء القبض على ألكسندر.

كما أكد يوبلير خلال إدلائه بشهادته في المحاكمة الافتتاحية، أنه شاهد ألكسندر أكثر من مرة في الأيام التي سبقت الزفاف، يحوم حول منزل سبيرز وينادي باسمها، وفي كل مرة كانوا يطردونها بها، كان يتوعد بأنه سيعود مجدّدًا.

يعدّ زواج سبيرز وألكسندر من أكثر القصص غرابة في عالم علاقات المشاهير، فهما أصدقاء منذ الطفولة، ولدا في العام نفسه وفي الحي نفسه في لاس فيغاس، وقد تزوجا في العام 2004، إلا أن زواجهما لم يصمد لأكثر من 55 ساعة، بعدما أعلنت سبيرز عن فسخ الزواج بسبب مشاكل عاصفة بينهما.

بعد الانفصال عن ألكسندر بفترة قصيرة، تزوجت سبيرز من كيفين فريدريك، وأنجبت منه ولديها بريستون وجايمس، لينفصلا بعدها في العام 2007، أي في الفترة نفسها التي بدأت فيها سبيرز تعاني من مشاكل نفسية.

حصلت سبيرز على العلاج المناسب ومضت قدمها في حياتها وفازت بحق الوصاية على ممتلكاتها من والدها، بعد خضوعه لمعركة "الوصاية" على نجمة البوب المثيرة للجدل. وقد التقت بسام أصغري الذي يصغرها بـحوالي 12 سنة ونشأت بينهما علاقة وثيقة، لكن يبدو أن ألكسندر لم يستطع المضي قدمًا، وتقبّل فكرة أن سبيرز تخطط لحفل زفاف ما دفعه إلى اقتحام منزلها، الأمر الذي سيكلفه غاليًا بحسب وثائق المحكمة. 

 

 

 

دلالات: