10-يونيو-2022
بريتني سبيرز وسام أصغري

بريتني وسام أصغري

تستعد المغنية والراقصة العالمية بريتني  سبريز لعقد قرانها والزواج من خطيبها مدرب اللياقة البدنية ذي الأصول الإيرانية سام أصغري، في حفل زفاف سيضم فقط الدائرة القريبة من العروسين.

أعلنت بريتني في نيسان/أبريل الماضي أنها حامل بطفل جديد من أصغري

وتؤكّد المصادر المقرّبة من نجمة البوب ذائعة الشهرة،  بأن عدد المدعوين لن يتخطى 60 شخصًا على الأكثر، وسيقتصر على الأصدقاء المقربين، علمًا أن سبيرز وأصغري أعلنا خطوبتهما قبل تسعة أشهر فقط.

فستان من فرزاتشي

  وسترتدي سبيرز خلال الحفل الذي سيُقام في لوس أنجلوس، فستانًا فاخرًا من تصميم دار فرزاتشي الشهيرة، إذ أشارت سبيرز بعد شهرين من إعلان الخطوبة، إلى أنها تستعين بمصممة من فيرزاتشي للبدء بتصميم فستان زفافها.

الزواج الثالث

وهذه هي المرة الثالثة التي ستتزوج فيها نجمة البوب العالمية الحائزة على جائزة  الغرامي، حيث اقترنت بجيسون ألكسندر في العام 2004، لكن زواجهما لم يستمر سوى 55 ساعة، لتعود سبيرز وتتزوج في العام نفسه من الراقص كيفن فيدرلاين، وتنجب منه طفلين هما شون بريستون (16 سنة) وجايدن جيمس (15 سنة)، قبل أن ينفصلا في العام 2006.

موقع TMZ المتخصص بأخبار المشاهير،رجّح أن يحضر حفل الزفاف شقيق بريتيني " بريان"، على أن يتغيّب عنه بطبيعة الحال كلّ من والديها وشقيقتها " جيمي لين "، بسبب المشاكل بين سبيرز وبينهم، خاصةً بعد نجاحها في العام 2021 بكسب دعوى قضائية لإنهاء معركة الوصاية على نجمة البوب من قبل والدها، والتي دامت 13 سنة بقرار من المحكمة، ، وهي وصاية أعطت والدها الحق بالتحكم بحساباتها المالية وعلاقاتها الشخصية. (يمكن قراءة القصّة الكاملة لهذه المعركة القضائية عبر هذا التقرير)

تاريخ العلاقة بين سبيرز وأصغري

بدأت الشائعات حول العلاقة بين بريتني سبيرز التي بلغت سن الأربعين الماضي الخريف الماضي، مع خطيبها سام أصغري الذي يصغرها بـ 13 سنة في العام 2016، بعدما نشر الأخير صورة لهما على موقع إنستغرام تظهر الحميمية بينهما.

مطلع العام 2017 أعلن الثنائي عن علاقتهما بشكل رسمي من خلال صفحتيهما على إنستغرام، واحتفلا سويًا بعيد العشاق شتاء العام نفسه، وتشاركا في الفترة اللاحقة معظم المناسبات كالاحتفال بالأعياد والسنة الجديدة، وكان سام إلى جانب بريتني أثناء فوزها وتسلمها جائزة " Glaad Media Award " في العام 2018.

في خريف العام 2021 تقدّم سام أصغري للخطبة من سبيرز، وقدّم لها خاتمًا أسماه " The Lioness " (اللبؤة)، وهو الاسم الذي يطلقه سام على بريتني. الخاتم الذي اعتادت سبيرز أن تظهره في جميع المناسبات والصور التي تشاركها عبر حساباتها في وسائل التواصل،  مصنوعٌ من ألماس بعيار أربعة قيراط، ويُقدر الخبراء في المجوهرات قيمته بحوالي 150 ألف دولار أمريكي.

يرتبط الحبيبان بعلاقة قديمة بدأت عام 2016

وكانت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز قد أعلنت في نيسان/أبريل الماضي أنها حامل بطفلها الثالث، من حبيبها سام أصغري.