10-أبريل-2022
لوبيز أفليك

أفليك ولوبيز (Getty)

أشهرت المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز خطوبتها من الممثل بين أفليك، وذلك بعد عام من إحياء علاقة رومانسية بينهما كانت قد انقطعت بينهما منذ العام 2004.

ربطت بين الممثلين علاقة رومانسية انقطعت منذ العام 2004 

وقد أكّد ممثل عن لوبيز خبر الارتباط بأفليك، وذلك بعد ظهور الفنانة وهي ترتدي خاتم خطوبة الأسبوع الماضي. كما شاركت أختها وبعض الأصدقاء صورًا لها من حفل الخطوبة.

كما أعلنت لوبيز بشكل غير مباشر عن خطوبتها عبر حسابها الرسمي على تويتر في نفس الليلة، حيث قالت لمتابعيها إن لديها لهم "قصة مثيرة وخاصة جدًا"، ونشرت المقطع باستخدام إيموجي خاتم الألماس على تويتر.

وكانت لوبيز قد تحدثت مؤخرًا إلى وسائل إعلام أمريكية حول ما تغيّر في علاقتها مع بين أفليك بعد حوالي 18 عامًا من الانفصال عنه، حيث قالت: "نحن الآن أكبر سنًا، وأكثر حكمة، ولدينا خبرة أكبر، وكل منا في موقع مختلف، ولدينا أطفال، وعلينا أن نكون أكثر وعيًا بكل هذه التفاصيل".

تبلغ جينيفر لوبيز من العمر 52 عامًا، ولديها توأم بعمر 14 عامًا في حين يبلغ أفليك 49 عامًا من العمر ولديه ثلاثة أطفال من زوجة سابقة 

تبلغ جينيفر لوبيز من العمر 52 عامًا، ولديها توأم بعمر 14 عامًا، هما إيما وماكس، من زوجها السابق مارك أنتوني. أما أفليك، فيبلغ 49 عامًا من العمر، ولديه ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر، أكبرهم فيوليت وعمرها 16، ثم سيرفينا 13، وصامويل 10 سنوات.