28-نوفمبر-2022
neymar injurty

لحظة إصابة نيمار في مباراة فريقه مع صربيا (Getty)

قال مدرب منتخب البرازيل، تيتي، إن العدد الكبير من الأخطاء التي ارتكبت ضد نيمار "يجب أن يتوقف"، وذلك في إشارة إلى إصابة نجم المنتخب أثناء المباراة التي جمعت فريقه في دور المجموعات مع صربيا يوم الخميس الماضي. 

تداولت وسائل الإعلام صورًا عديدة لنيمار وهو متأثر بإصابته على مقاعد البدلاء، بعد استبداله في الدقيقة 80

وكانت وسائل الإعلام قد تداولت صورًا عديدة لنيمار وهو متأثر بإصابته على مقاعد البدلاء، بعد استبداله في الدقيقة 80، بسبب لتواء في الكاحل جراء تدخل عنيف من لاعب المنتخب الصربي نيكولا  ميلينكوفيتش، حال دون مواصلته اللعب 

وقال المدرب البرازيلي تيتي: "إذا كنت تريد الاحتفاء بكرة القدم ، فعليك الانتباه إلى الأخطاء". وأضاف: "إنهم يتقصدون لاعبين بعينهم. هذه هي النتيجة، ولا بد لهذا أن يتوقف". 

ومنذ مشاركته الأولى في منافسات كأس العام في العام 2014، تعرض نيمار لـ53 تدخلًا، وهو رقم يزيد عن المعدّل المسجّل لأي لاعب آخر بحوالي 11 مرّة. كما تعرض نيمار أثناء المباراة مع صربيا إلى تسعة أخطاء، أي أكثر من أي لاعب آخر في أية مباراة في مونديال قطر 2022 حتى الآن. 

هذا ولن يلعب نيمار في مباريات البرازيل المتبقية من دور المجموعات، لكن تيتي قال إنه لا يزال واثقًا من أن مهاجم باريس سان جيرمان سيظهر مرة أخرى في كأس العالم بعد التعافي من إصابته. وقال تيتي "أعتقد أن نيمار و [المدافع المصاب] دانيلو سيلعبان في كأس العالم. لست في وضع يسمح لي بالحديث أكثر عن وضعهما الحالي".