19-نوفمبر-2016

فاردي وستيرلينغ ووالكوت أثناء احتفال منتخب إنجلترا (كريستوفر لي / Getty)

تحدي "المانيكان" الذي أطلقته مجموعة من التلاميذ في فلوريدا في شهر تشرين الأول/أكتوبر والقائم على عدم إتيان الأشخاص بأية حركة لفترة محددة أثناء تصوير فيديو، تحوّل إلى مادة دسمة في عالم الرياضة.

منتخب البرتغال بقيادة رونالدو سبق إنجلترا وإسبانيا إلى تحدي "المانيكان"، فيما كان المنتخب السعودي أول منتخب يقوم بالتحدي

في المباراة الودية الأخيرة بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، سجّل جيمي فادري هدفًا لمنتخب الأسود الثلاثة، وبعد أن ركض لثوانٍ وكأنه يتجه إلى الاحتفال، "تجّمد" في مكانه فجأةً وهو ما قام به مجموعة من لاعبي المنتخب ليفاجأ الجميع بهذه الطريقة الاحتفالية الغريبة.

اقرأ/ي أيضًا: أوسين بولت.. من ألعاب القوى إلى كرة القدم

مع نهاية المواجهة نجح المنتخب الإسباني بتحقيق التعادل في الثواني الأخيرة، وهو ما جعله ينتقم على طريقته من الإنجليز في غرفة الملابس، وهناك قاموا بتصوير تحدّي "المانيكان" كفريق كامل ردًا على ما قام به فاردي ورفاقه في أرض الملعب.

منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، كان قد سبق إنجلترا وإسبانيا إلى التحدي الشهير، فيما كان المنتخب السعودي أول منتخب في كرة القدم يقوم بهذا التحدي وذلك خلال مباراته في تصفيات كأس العالم 2018 أمام اليابان.

احتفال فاردي في مواجهة إسبانيا

ردّ منتخب إسبانيا

تحدّي المنتخب السعودي

تحدّي منتخب البرتغال

تحدّي فريق بوروسيا دورتموند

اقرأ/ي أيضًا:

إنجلترا.. طريق المونديال ليست معبدة بالورود

أبرز 5 لحظات لدونالد ترامب في عالم المصارعة الحرة