أبرز 5 لحظات لدونالد ترامب في عالم المصارعة الحرة

أبرز 5 لحظات لدونالد ترامب في عالم المصارعة الحرة

ترامب يهاجم ماكماهون بعد توقيع عقد "معركة الملونير" (سام غرينوود / Getty)

لم يستوعب العالم بعد أن دونالد ترامب بات الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية بعد فوزه على المرشحة هيلاري كلينتون، وذلك لكون حملته الانتخابية كانت قائمة على العنصرية والكره والتحريض على الأجانب. لكن دونالد ترامب يملك باعًا طويلًا في عالم المصارعة الحرة، وهو ما جعل هذا العالم والعاملين فيه وجماهيره من أبرز المؤيدين لحملته الانتخابية. وهنا نستعرض أبرز 5 لحظات لترامب في عالم المصارعة الحرة. 

اشترى ترامب عرض "راو" في المصارعة الحرة ثم باعه إلى مالكه بعد رفع أسهمه

ترامب يلتقي بوجي مان

في "رسلمانيا" رقم 23، كان دونالد ترامب وراء الكواليس مع ملكة جمال أمريكا تارا كونير. وكان يتحدث على الهاتف ويشتكي أن أحدًا لم يقدم لها الطعام ولا الشراب حين ظهر بوجي مان من خلف الأريكة التي يجلس عليها. بوجي مان أخاف تارا التي هربت، فيما بقي ترامب جالسًا وتوجه إلى بوجي مان طالبًا منه أن يحضر له الطعام. نظر بوجي مان إلى ترامب قبل أن يتركه وحيدًا وهو يقول "ما هذا المكان، المليء بالفوضى".

اقرأ/ي أيضًا: مصارع إلى الحلبة السياسية!

ترامب اشترى برنامج "راو" ثم باعه

في سنة 2009، باع فينس ماكماهون شركته، التي تقدم عرض "راو" مساء كل يوم اثنين إلى دونالد ترامب. واستخدم ترامب أسلوبه ووعد بالقيام بأمور لم تحدث من قبل بهذا العرض مع ما يتضمنه ذلك من حلقات تجارية مجانية. كذلك تم الإعلان عن شراء ترامب لـ"راو" بضجة كبيرة وحملة إعلامية ضخمة وهو ما أدى إلى ارتفاع أسهم الشركة إلى الضعف في فترة قصيرة، ليعود ترامب ويبيعها لفينس ماكماهون المالك القديم بضعف السعر.

رمي الأموال على جمهور "راو"

في أثناء إنشاء "معركة البليونير"، ظهر دونالدو ترامب على الشاشة الكبير لحلقة "راو" يوم الاثنين في 29 كانون الثاني/يناير 2007. وشكر الجماهير لكونها جعلت منه مليونيرًا ووعدهم بأن يمنحهم شيئًا لن ينسوه. ودعا أحد الجماهير للوقوف على الحلبة وفي يده مجلة عليها صورة ماكماهون مالك البرنامج، وصرح أن الأخير لا يعرف تمامًا ما يريده جمهور "راو"، ورمى على الناس دولارات من فئات 10 و20 و30 و100 دولار أمريكي.

اقرأ/ي أيضًا: الرياضيون المؤيدون لترامب يشبهون عنصريته

توقيع عقد معركة المليونير بين ترامب وماكماهون

هي الليلة التي وقع فيها ترامب وماكماهون عقد معركة المليونير في رسلمينيا 23. وخرج ماكماهون معلنًا أن هذا اتفاق لن يستطيع ترامب الخروج منه بعد أن أعلن عن ممثليه في المعركة وأن الشرط يحتم أن تتم حلاقة شعر اللاعب الخاسر. ووعد حينها ماكماهون ترامب بأنه سيكون من دون شعر بعد توقيع هذا الاتفاق، ليدخل المصارع الشهير ستون كولد إلى الحلبة ويسأل الرجلين عن مشكلتهما مع الناس الصلع، ويحذرهما من أن أحدهما سيصبح مثله في رسلمانيا قبل أن يغادر الحلبة.

رمى ترامب على جمهور الـ"راو" دولارات من فئات 10 و20 و30 و100 دولار أمريكي 

حلاقة شعر ماكماهون

تعد رسلمانيا 23 أهم لحظة لترامب في عالم المصارعة الحرة، فكانت المباراة بين ممثل ترامب لاشلي وممثل فينس ماكماهون أوماغا. وبعد أن حاول ماكماهون جمع الحيل للفوز بالمباراة واستطاع إقالة ستون كولد وتعيين ابنه حكمًا بديلًا، عاد ستون كولد إلى الحلبة بعد أن فاز لاشلي وأمسك بماكماهون ليقوم الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية بحلاقة شعره مباشرة على الهواء كتنفيذ لعقود الشرط.

اقرأ/ي أيضًا:

تنبؤات لمسلسل "the simpsons" تحققت على أرض الواقع!

هل يتخلى الرئيس الجديد عن "ترامبيته"؟