19-يناير-2023
مانشستر يونايتد

"Getty" هدف رائع لكريستال بالاس في الوقت القاتل

أوقف كريستال بالاس سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد عند الحلقة التاسعة، حينما اقتنص منه تعادلًا في الوقت القاتل، بذلك خسر الشياطين الحمر نقطتين ثمينتين في صراعهم على المراكز المتقدّمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد

منذ خسارته أمام أستون فيلا في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر العام الماضي، لم يفرّط مانشستر يونايتد بأي نقطة، انتصر على جميع منافسيه في تسع مباريات متتالية بكلّ المسابقات، خمسٌ منها في البريميرليغ، وآخرها كانت على حساب مانشستر سيتي في ديربي المدينة.

مانشستر يونايتد

سلسلة انتصارات اليونايتد عزّزت ثقته بنفسه، وجعلته يرتقي سلّم الترتيب، وكانت مواجهة كريستال بالاس فرصة مثاليّة لاقتناص المركز الثاني من غريمه مانشستر سيتي، قبل الموقعة المنتظرة مع آرسنال في الأسبوع القادم.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد دخل اللقاء بنوايا واضحة، هاجم بشراسة على مرمى أصحاب الأرض، فشارك في اللقاء للمرّة الأولى وافده الجديد الهولندي فاوت فيخهورست، لكنّ الضغط الأحمر أثمر أخيرًا عن هدف سجّله برونو فيرنانديز قبل دقائق من نهاية الشوط الأوّل.

مانشستر يونايتد

في الشوط الثاني واصل مانشستر يونايتد أفضليّته، لكنّه لم ينجح في تسجيل هدف الاطمئنان للنتيجة، بل كان كريستال بالاس قريبًا من تسجيل التعادل لولا تألّق الحارس ديخيا، وفي وقت ظنّ الكثيرون أن اللقاء انتهى بفوز عاشر على التوالي لليونايتد، صعق الفرنسي ميشال أوليس ديخيا بهدف رائع من ركلة ثابتة في الدقائق بديلة عن الضائع، هدفٌ حاول الضيوف تعويضه في الثواني الأخيرة المتبقّية، لكنّ ذلك لم يكن كافيًا، لينجح كريستال بالاس في إيقاف قطار انتصارات اليونايتد، الذي ارتقى للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39، بالاشتراك مع مانشستر سيتي الثاني بالرصيد نفسه من النقاط، لكنّه يتفوّق على جاره بفارق الأهداف.