05-يناير-2023
السعودية

"Getty" لم يفلت ميسي من قبضة البليهي في كأس العالم 2022

توعّد علي البليهي لاعب فريق الهلال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المدافع السعودي قال إن رونالدو سيعلم من هو البليهي.

السعودية

نجح المدافع السعودي علي البليهي في إبطال خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة التي جمعت الأخضر مع التانغو ضمن المرحلة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022، نجم الهلال السعودي كشف في حوار صحفي عمّا دار بينه وبين البرغوث.

السعودية

ومع كسب النصر السعودي لتوقيع كريستيانو رونالدو، ستعاني الخطوط الخلفيّة لأي فريق من مهارات رونالدو وإمكانياته العالية، لكنّ البليهي كان له رأيٌ آخر، حيث أجرت صحيفة الرياضية السعودية حوارًا مع المدافع السعودي، وسألته خلاله عن خشيته من رونالدو،  ليردّ البليهي: أنا لا أخشى إلا من نفسي فقط، ورونالدو سيعلم من هو البليهي متى ما كنت في كامل قوتي.

السعودية

البليهي ثمّن تواجد كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، فقال: صفقة رونالدو ستفيد السعودية، كونه من أفضل اللاعبين في العالم، أتمنى له التوفيق، وأقول له نراك قريبًا.

كأس العالم

وفيما يخصّ اللقطة الشهيرة التي جمعته وهو يوجّه كلامًا لميسي، في اللقاء التاريخي الذي جمع الأرجنتين بالسعودية بكأس العالم، وانتهى بفوز الأخضر 2-1، قال البليهي إنّه أخبر ميسي  "لو نلعب خمس مباريات معكم لا تستطيع أن تفوز علينا".

وذكر البليهي أن السعودية في كأس العالم 2022 كانت تطمح للأفضل، لكنّ عامل الإصابات كان مؤثّرًا للغاية، ووعد بالتعويض في المونديال المقبل، يذكر أن السعودية ودّعت كأس العالم 2022 من الدور الأوّل، رغم فوزها التاريخي على الأرجنتين، والتي نالت البطولة كثاني فريق في التاريخ يخسر أولى مبارياته ويتوّج باللقب بعد إسبانيا 2010.