05-يناير-2023
كريستيانو رونالدو

"Getty" استقبال تاريخي لكريستيانو رونالدو

عادة يحتاج اللاعب لبعض من الوقت لإثبات حضوره في أي فريق ينتمي إليه، لكنّ هذا الكلام لا ينطبق على كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي لم يلمس الكرة بعد، ومع ذلك أحدث فارقًا كبيرًا مع ناديه الجديد.

كريستيانو رونالدو

إذ شهدت حسابات نادي النصر السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي إقبالا غزيرًا، عقب إعلان العالمي التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الخميس الفائت، ليتجاوز بعدد المتابعين أندية كبرى تحظى بجماهيرية عالميّة، منها أربعة فرق حازت على لقب دوري أبطال أوروبا، وهي إنتر ميلان وأستون فيلا ومارسيليا وأياكس أمستردام، وثلاث نالت كأس الليبرتادوريس وهي بوكا جونيورز وريفر بليت وبالميراس.

كريستيانو رونالدو

تخطى حساب منصة إنستغرام للنادي السعودي حاجز الـ9 مليون متابع، متجاوزاً أعرق الأندية الأوروبية والعالمية، إذ يملك إنتر ميلان الإيطالي (8.8 مليون متابع) وأياكس الهولندي (8 مليون متابع) وليستر سيتي الإنجليزي (7.1 مليون متابع)، وتخلف قطبي الأرجنتين البوكا والريفر بأكثر من مليون ونصف متابع عن نادي النصر السعودي، كذلك تفوق العالمي على أندية عريقة كمارسيليا وايفرتون وروما وفنربخشة.

كريستيانو رونالدو

أذهلت هذه الأرقام التي تحققت بسرعة كبيرة جميع المشككين في صفقة انتقال البرتغالي صاحب الكرات الذهبية الخمس، والتي بدأت تعود بالنفع على النادي السعودي.

كريستيانو رونالدو

حيث كان حساب إنستغرام الخاص بنادي النصر يتابعه 900 ألف مستخدم، وبعد وصول كريستيانو رونالدو تضاعف العدد أكثر من 10 أضعاف، وحتى كتابة التقرير ثمّة 9.5 مليون متابع لحساب النادي السعودي.

كريستيانو رونالدو

كذلك تضاعف عدد متابعي النادي على فيسبوك من 174 ألف متابع إلى أكثر من مليون ونصف المليون، أما حساب النادي في منصّة تويتر فقد تضاعف عدد متابعيه حتى الآن لأكثر من 40 ضعفًا، فعدد المتابعين قبل رونالدو هو 90 ألفًا، والآن وصل عدد المتابعين إلى 3.8 مليون متابع.

كريستيانو رونالدو

وفيما يلي أبرز الأندية التي يتفوّق عليها النصر السعودي في عدد متابعيه على منصّة أنستغرام:

النصر السعودي: 9.5 مليون متابع

إنتر ميلانو: 8.8

أياكس أمستردام: 8.4

بوكا جونيورز: 7.5

ليستر سيتي: 7.1

ريفر بليت:6.9

روما: 5.2

بالميراس: 4.4