04-يوليو-2022
كارفاليو

كارفاليو رسميًا في صفوف ليفربول (Getty)

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي العريق يوم الأحد، 3 تموز/يوليو عن ضم النجم البرتغالي الشاب فابيو كارفاليو إلى تشكيلة الفريق، وذلك عبر بيان رسمي نشر على حسابات الريدز على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أثار الإعلان اهتمامًا كبيرًا بين عشاق ليفربول، وفضولًا بينهم بسماع ما قال فابيو كارفاليو عن محمد صلاح. 

جاء في الإعلان الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهور الريدز: "فابيو كارفاليو الآن لاعب في صفوف الريدز بشكل رسمي. لقد أتممنا الصفقة، وسيرتدي كارفيالو القميص رقم 28".

ماذا قال كارفاليو عن صلاح؟ 

وفي أول تعليقات له بعد إعلان انضمامه إلى ليفربول، تحدث كارفاليو عن زميله النجم محمد صلاح، معبرًا عن سعادته لأن الأخير قد مدد عقده مع النادي. وقال النجم البرتغالي عن المصري صلاح: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأود أن أتعلم المزيد منه".

وقال كارفاليو البالغ من العمر 19 عامًا فقط: "أنا على يقين من أن عشاق النادي جميعًا سعداء بهذا الخبر، وكلي أمل بالفوز بأكبر عدد من الألقاب هذا العام".

يذكر أن محمد صلاح قد أمضى مؤخرًا على صفقة طويلة الأمد مع نادي ليفربول، سيظل بموجبه ضمن تشكيلة النادي الذي التحق به عام 2017، لثلاث سنوات أخرى تنتهي عام 2025. 

أمّا كارفاليو، فيعد التحاقه بفريق ليفربول إضافة مهمة هذا الموسم، بعد أن برز نجمه في نادي فولهام الإنجليزي في الدوري الممتاز، حيث أسهم المهاجم الشاب بفوزره بلقب الدوري، بواقع 10 أهداف وصنع ثمانية. 

كما يعد كارفاليو لاعبًا أساسيًا في صفوف المنتخب البرتغالي للشباب تحت 21 عامًا.