29-يونيو-2022
mo salah in hotel room shirtless

محمد صلاح (إنستغرام)

نشر اللاعب العالمي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة أثارت تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيها النجم المصري بعضلات ظهره البارزة، كعادته الاستعراضية الطريفة على حسابه في إنستغرام.

الصورة التي نشرت على الحساب الرسمي للاعب محمد صلاح، والذي يتابعه حوالي 52 مليون متابع ويعد من أشهر الحسابات لأي شخصية عربية على الإطلاق، تظهر الجزء العلوي من عضلات ظهر اللاعب الشهير، وهو على سرير فيما يعتقد أنه منتجع حصري في مصر، حيث يقضي صلاح إجازته مع أسرته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن نجم الريدز البالغ من العمر 30 عامًا يقضي عطلة الصيف في أحد المنتجعات في منطقة الجونة في الغردقة، مع زوجته وابنتيه. ومن المزمع أن تنتهي الإجازة السنوية لصلاح قريبًا ليستأنف التدريبات مع فريقه الإنجليزي في ليفربول، مع بدء الاستعدادات للموسم القادم.

محمد صلاح

يذكر أن عقد صلاح مع ليفربول ينتهي بعد عام من الآن تقريبًا، وتتزايد الضغوط على إدارة ليفربول فيما يخص مطالبات نجمها الأفضل حاليًا بزيادة راتبه الأسبوعي إلى حوالي 400 ألف جنيه إسترليني، أي ضعف ما يتلقاه حاليًا، وهو ما يبدو أن الفريق على استعداد للاتفاق حوله للاحتفاظ بالنجم المصري في عرينها.

اقرأ هنا: تفكيك ثنائية ليفربول.. هل يفيد ذلك ساديو ماني كما حدث سابقًا مع كريم بنزيمة؟

وقد أحرز المصري محمد صلاح العديد من الإنجازات مع الريدز في المواسم السابقة، محطمًا الكثير من الأرقام القياسية التي خلّدته في تاريخ النادي وجعلت منه الرقم الأصعب في المفاوضات، لاسيما وأنه اللاعب الأكثر شعبيّة في صفوف النادي داخل المملكة المتحدة وخارجها.