27-يونيو-2023
هاري كين

"Getty" هاري كين

تقدّم فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بعرض رسمي لضمّ المهاجم الإنجليزي هاري كين إلى صفوفه، قادمًا من نادي توتنهام هوتسبيرز.

هاري كين الهدّاف التاريخي لمنتخب إنجلترا، كان هدفًا معلنًا لمانشستر يونايتد، لكنّ رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي رفض العروض المقدّمة من أندية البريميرليغ بشدّة، فهو لا يرغب أن تذهب جوهرته لناد منافس.

بينما يود هاري كين أكثر من غيره الرحيل عن نادي شمالي لندن، كونه رغم كل إنجازاته الفردية، لم يفز بأي بطولة في مسيرته الكروية، فقد وصل مع ناديه توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، وخسر تلك المباراة أمام ليفربول، كذلك كان قريبًا من تحقيق أوّل الألقاب في مسيرته مع منتخب بلاده، لكنّ منتخب الأسود الثلاثة هُزم أمام إيطاليا بركلات الترجيح في نهائي يورو 2020.

العديد من تقارير الصحفية أعلنت اليوم الثلاثاء أن بايرن ميونيخ قدّم عرضًا رسميًا لضم المهاجم الإنجليزي، وذكرت أن العرض المقدّم وصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى بعض المتغيّرات.

ومن المتوقّع أن ترفض إدارة توتنهام هذا العرض، خصوصًا أن أندية إنجليزية استعدّت قبل ذلك لدفع أكثر من هذا المبلغ، حيث ينتهي عقد هاري كين مع السبيرز صيف عام 2024.

هاري كين

ويعتبر هاري كين هدفًا للعديد من الأندية منها ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد، فيما يجده بايرن ميونيخ بقيادة المدرّب توماس توخيل خير خليفة لليفاندوفسكي، والذي رحل عن الفريق إلى برشلونة صيف العام الماضي، ومن حينها لم يملأ أحد الفراغ الذي تركه.